الانتقالات

بتعاقد وتجديد غزل المحلة يختتم ميركاتو الصيف 2024

بتعاقد وتجديد غزل المحلة يختتم ميركاتو الصيف بالتعاقد مع محمد حمدي زكي قادمًا من أسوان ويجدد عقد عمرو الجزار مدافع الفريق حتى عام 2027 وكذلك تجديد عقد عبده يحي في محاولات لإحلال وتجديد بعناصر النادي من أجل تقديم موسم يليق بالنادي ونتعرف على التفاصيل عبر موقع سوبر كورة.

بتعاقد وتجديد غزل المحلة يختتم ميركاتو الصيف

أعلن نادي غزل المحلة تعاقده مع محمد حمدي زكي قادمًا من أسوان وكان اللاعب قد لعب معارًا إلى طلائع الجيش في الموسم الماضي، ويمتد عقد اللاعب مع غزل المحلة لمدة ثلاثة مواسم ولعب حمدي الموسم الماضي 17 مباراة مع طلائع الجيش وسجل ثلاثة أهداف وصنع هدف وحيد.

انتقالات اللاعب محمد حمدي زكي

يعتبر غزل المحلة الفريق الثامن لمحمد حمدي في الدوري بعد طلائع الجيش وأسوان والمقاولون العرب وسموحة وإنبي والأهلي والاتحاد السكندري، وخاض اللاعب مباراة دولية وحيدة مع المنتخب عام 2015.

تعاقد غزل المحلة مع الزنفلي

أعلن غزل المحلة أنه تعاقد هذا الأسبوع مع محمود الزنفلي حارس مرمى الداخلية والذي انتقل على سبيل الإعارة للنادي الأهلي المصري ثم عاد للداخلية ومنه لغزل المحلة.

تمديد عقد عمرو الجزار

كما أعلن النادي تمديد عقد عمرو الجزار مدافع الفريق في إطار الاستعداد للمشاركة بالدوري الممتاز بعدما تأهل رفقة بتروجيت وحرس الحدود، وأعلن تمديد عقد اللاعب حتى صيف 2027، وانضم اللاعب للنادي قادمًا من العبور وساهم في عودة الفريق لمنافسات الدوري الممتاز.

تجديد عقد عبده يحي جناح الفريق

كما كشف نادي غزل المحلة عن تجديد عقد اللاعب عبده يحي جناح الفريق لمدة ثلاثة مواسم، وقد ساهم اللاعب في عودة الفريق للدوري الممتاز، وانتقل اللاعب للنادي المصري الموسم قبل الماضي وخاض معه 13 مبارة سجل فيها هدفين قبل العودة لغزل المحلة الموسم الماضي، ويقود نادي غزل المحلة فنيا أحمد عيد عبد الملك.

بتعاقد وتجديد غزل المحلة يختتم ميركاتو الصيف

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى