الدوري السعودي

بثنائية دارسي وفيرمينو أهلي جدة يتفوق على العروبة في افتتاح دوري روشن

استهل فريق أهلي جدة مشواره في دوري روشن السعودي للمحترفين بفوز مستحق على ضيفه العروبة بنتيجة 2-0، في المباراة التي جمعتهما مساء الجمعة ضمن منافسات الجولة الأولى من البطولة، وتمكن الأهلي من فرض سيطرته على اللقاء ليحصد أول ثلاث نقاط له في الموسم الجديد، ونوافيكم بمزيد من التفاصيل فيما يلي من خلال موقع سوبر كورة.

أهداف دارسي وفيرمينو

بثنائية دارسي وفيرمينو أهلي جدة يتفوق على العروبة في افتتاح دوري روشن، حيث افتتح عبد الكريم دارسي التسجيل لصالح أهلي جدة في الدقيقة 32 من الشوط الأول، حيث استغل تمريرة متقنة ليضع الكرة في الشباك.

استمر الأهلي في ضغطه حتى تمكن النجم البرازيلي روبرتو فيرمينو من إضافة الهدف الثاني في الدقيقة 80، ليؤكد فوز فريقه ويعزز من تفوق الأهلي بثنائية دارسي وفيرمينو أهلي جدة يتفوق على العروبة في افتتاح دوري روشن.

سيطرة أهلي جدة على مواجهاته مع العروبة

بهذا الفوز الذي فيه بثنائية دارسي وفيرمينو أهلي جدة يتفوق على العروبة في افتتاح دوري روشن، حافظ أهلي جدة على سجله المميز أمام العروبة، حيث التقى الفريقان في خمس مواجهات سابقة، فاز الأهلي في أربع منها وتعادل في واحدة.

كما حرم الأهلي العروبة من تحقيق أي فوز في المواجهات المباشرة بين الفريقين، مما يؤكد هيمنته في هذه اللقاءات بثنائية دارسي وفيرمينو أهلي جدة يتفوق على العروبة في افتتاح دوري روشن.

انتصارات أخرى في الجولة

في مباراة أخرى ضمن نفس الجولة، حقق القادسية الصاعد حديثًا فوزًا كبيرًا على الفتح بنتيجة 3-0، حيث سجل جوليان كينيونيس هدفين، وأضاف عبدالعزيز العثمان الهدف الثالث ليكمل ثلاثية فريقه.

بهذه النتائج، بدأ كل من أهلي جدة والقادسية مشوارهما في الدوري بقوة، وسط آمال بمواصلة الأداء المميز في الجولات المقبلة.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى