الدوري الإسباني

برشلونة يتجنب مواجهة أوريول روميو

في خطوة تهدف إلى حماية مصالحه، أدرج نادي برشلونة بندًا خاصًا في عقد الإعارة الذي يربط لاعب الوسط أوريول روميو بنادي جيرونا، يلزم هذا البند عدم مشاركة روميو ضد فريقه السابق برشلونة خلال الموسم الكروي 2024-25، ويأتي ضمن سياسة برشلونة التي تُعرف بـ”بند الخوف”، وهو إجراء يتخذه النادي لتفادي تأثير اللاعبين المعارين على نتائج الفريق، ونوافيكم بمزيد من التفاصيل فيما يلي من خلال موقع سوبر كورة.

برشلونة يتفادى مواجهة لاعبه المعار

برشلونة يتجنب مواجهة أوريول روميو، حيث تجلى اهتمام برشلونة في تفادي مواجهة روميو من خلال إدراج بند خاص في عقد الإعارة، الذي ينص على عدم مشاركته في المباريات التي تجمع جيرونا ببرشلونة.

يعتبر هذا البند جزءًا من سياسة النادي التي سبق وطبقها مع لاعبين آخرين مثل عبد الصمد الزلزولي وبابلو توري، لتعزيز فرصه في المنافسات المحلية والدولية دون تأثير سلبي من لاعبيه السابقين.

تجربة روميو مع برشلونة

انضم أوريول روميو إلى برشلونة في صيف 2023 قادمًا من جيرونا، لكنه لم يُظهر المستوى المتوقع منه، حيث خاض 37 مباراة فقط وأسهم بتمريرة حاسمة واحدة.

بعد موسم واحد، قرر برشلونة إعارته إلى جيرونا، في خطوة تعكس عدم رضى النادي عن أدائه. ورغم أن عقد روميو مع برشلونة يمتد حتى يونيو 2026، إلا أن النادي يسعى لتقديمه بشكل أفضل عبر تجربته الجديدة، والآن برشلونة يتجنب مواجهة أوريول روميو.

اقرأ أيضًا: حقيقة قرار ناصر منسي بالرحيل عن الزمالك

فرص روميو في جيرونا

بعد رؤية برشلونة يتجنب مواجهة أوريول روميو، تظهر أمام روميو فرصة لتجديد تألقه مع جيرونا، الذي تأهل إلى دوري أبطال أوروبا بعد احتلاله المركز الثالث في الدوري الإسباني الموسم الماضي.

سوف يشارك روميو في البطولات المحلية والدولية مع الفريق الكتالوني الصغير، وقد يلتقي برشلونة في دوري الأبطال إذا تواجها في المسابقة القارية.

بهذا البند الذي فيه برشلونة يتجنب مواجهة أوريول روميو، يأمل النادي الكتالوني في حماية مصالحه ومنع أي تأثير سلبي قد يحدث نتيجة لمواجهة لاعبيه المعارين.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى