الانتقالات

برشلونة يستهدف ميرينو ويتراجع عن كيميتش في سوق الانتقالات

برشلونة يدرس إضافة مدافع في الصفقة، برشلونة يترك الباب مفتوحًا للمستقبل

برشلونة يدرس انتقال ميكيل ميرينو، لاعب وسط ريال سوسيداد، كجزء من خططه لتعزيز خط وسط الفريق في الموسم القادم، فاللاعب البالغ من العمر 28 عامًا متاح للبيع بقيمة تقدر بحوالي 20 مليون يورو، ونوافيكم بمزيد من التفاصيل فيما يلي من خلال موقع سوبر كورة.

برشلونة يدرس إضافة مدافع في الصفقة

برشلونة يستهدف ميرينو ويتراجع عن كيميتش في سوق الانتقالات

وفقًا للتقارير، قد يحاول برشلونة إدراج مدافع مركزي في صفقة انتقال ميكيل ميرينو، خاصة بعد رحيل روبن لو نورماند إلى أتلتيكو مدريد.

هذه الخطوة قد تمنح بدورها بلباو الحاجة للاستثمار في قلب دفاع جديد، خاصة مع كون برشلونة يستهدف ميرينو ويتراجع عن كيميتش في سوق الانتقالات.

بالمقابل، فقد أعلن برشلونة رسميًا انسحابه من مفاوضات ضم جوشوا كيميتش، لاعب خط وسط بايرن ميونخ، بسبب المطالب المالية الكبيرة التي وضعها النادي البافاري.

على الرغم من كون برشلونة يستهدف ميرينو ويتراجع عن كيميتش في سوق الانتقالات، إلا أن بايرن ميونخ يطالب بحوالي 50 مليون يورو للسماح برحيل اللاعب.

اقرأ أيضًا: ريال مدريد يُجدد عقد مودريتش ويستعد لصفقة فيليكس مع أستون فيلا

برشلونة يترك الباب مفتوحًا للمستقبل

تقارير أشارت إلى أن إدارة برشلونة أبلغت كيميتش بأنهم مستعدون للبذل من أجل ضمه في عام 2025، إذا لم يتمكن من التوصل إلى اتفاق جديد مع بايرن ميونخ، وهذا يعكس استعداد النادي الكتالوني للاستثمار في المواهب المناسبة في المستقبل.

تظل عمليات الانتقالات مستمرة لبرشلونة، حيث يسعى النادي لتعزيز صفوفه باللاعبين المناسبين لتحقيق أهدافه المستقبلية، سواءً في الهجوم أو في الوسط أو في الدفاع، مما يجعل المشجعين يترقبون بشغف الأخبار القادمة في الأيام القليلة المقبلة.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى