الانتقالات

برشلونة يسعى لإيقاف انتقال كانسيلو إلى الهلال

يبدو أن برشلونة بصدد محاولة إيقاف انتقال جواو كانسيلو إلى الهلال السعودي، في ظل اهتمام النادي الكتالوني بإعادة ضم اللاعب البرتغالي، ووفقًا لصحيفة “موندو ديبورتيفو”، يخطط برشلونة لإبرام صفقة إعارة جديدة مع خيار شراء معقول لجواو كانسيلو، الذي يحظى بعرض مغرٍ من الهلال، ونوافيكم بمزيد من التفاصيل فيما يلي من خلال موقع سوبر كورة.

ضغوط الهلال والعرض المقدم

برشلونة يسعى لإيقاف انتقال كانسيلو إلى الهلال، حيث يضغط الهلال بشدة لضم كانسيلو هذا الصيف، حيث يُنتظر أن يصل اللاعب إلى الرياض في 24 أغسطس، بعد توصّل الهلال ومانشستر سيتي إلى اتفاق بشأن انتقاله.

كانت الصحافة البرتغالية قد أكدت قرب إتمام الصفقة، مما يعزز من احتمالية انتقال اللاعب إلى الدوري السعودي، بينما برشلونة يسعى لإيقاف انتقال كانسيلو إلى الهلال.

موقف برشلونة من الصفقة

في برشلونة، يعتقد النادي أن كانسيلو يفضل العودة إلى الدوري الإسباني، حيث يمكنه الاستمرار في اللعب في الأندية الأوروبية الكبرى.

يشدد برشلونة على أن اللاعب أثبت جودته الموسم الماضي، رغم بعض الأخطاء التي ارتكبها، مما يجعل برشلونة يسعى لإيقاف انتقال كانسيلو إلى الهلال.

وضع كانسيلو في مانشستر سيتي

كانسيلو، الذي يمتد عقده مع مانشستر سيتي حتى يونيو 2027، قُدرت قيمته السوقية بـ25 مليون يورو، وقدم أداءً مميزًا خلال مسيرته مع النادي، حيث لعب 154 مباراة وسجل 9 أهداف وقدم 21 تمريرة حاسمة، محققًا 8 ألقاب.

مع تزايد الضغوط من الهلال، يبدو أن برشلونة سيواجه تحديات كبيرة في محاولة إيقاف انتقال كانسيلو وضمان عودته إلى الفريق الكتالوني، حيث إن برشلونة يسعى لإيقاف انتقال كانسيلو إلى الهلال.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى