الانتقالات

برشلونة يلمح لاستمرار فيليكس وكانسيلو وروبيرتو رغم انتهاء عقودهم

أصبح من الواضح أن نادي برشلونة الإسباني يعتزم الإبقاء على الثلاثي سيرجي روبيرتو وجواو كانسيلو وجواو فيليكس في صفوف الفريق للموسم المقبل، رغم انتهاء عقودهم في يونيو الماضي، ويبدو أن النادي الكتالوني يسعى لتجديد عقود اللاعبين أو تمديد استعارتهم للموسم المقبل، ونوافيكم بمزيد من التفاصيل فيما يلي من خلال موقع سوبر كورة.

إشارة قوية من القائمة الرسمية

تُعتبر الإشارة الواضحة من نادي برشلونة في الاحتفاظ بأسماء سيرجي روبيرتو وجواو كانسيلو وجواو فيليكس على قائمته الرسمية المُدرجة إلكترونيًا دليلاً قويًا على نية النادي في الإبقاء على هؤلاء اللاعبين.

على الرغم من أن الأزمة المالية التي يمر بها النادي عطلت حسم الأمور حتى الآن، فإن التقارير الصحفية تشير إلى أن برشلونة يخطط لتمديد عقد روبيرتو لموسم إضافي، واستمرار استعارة الثنائي البرتغالي كانسيلو وفيليكس.

اللاعبون في أرقامهم

بالحديث عن كون برشلونة يلمح لاستمرار فيليكس وكانسيلو وروبيرتو رغم انتهاء عقودهم، تجدر الإشارة إلى أن سيرجي روبيرتو خاض 373 مباراة مع برشلونة وساهم بـ 62 هدفًا، منها 19 هدفًا و43 تمريرة حاسمة.

أما جواو فيليكس، فقد لعب 44 مباراة وسجل 10 أهداف، بينما أحرز جواو كانسيلو 4 أهداف خلال 42 مباراة، وتُعتبر هذه الأرقام مؤشراً على أداء اللاعبين المميز مع الفريق الكتالوني.

اقرأ أيضًا: الأهلي السعودي يسعى لسرعة التعاقد مع بديل ماكسيمين

استعدادات الموسم تحت قيادة هانز فليك

برشلونة يلمح لاستمرار فيليكس وكانسيلو وروبيرتو رغم انتهاء عقودهم، وفي الوقت نفسه، يستعد برشلونة لخوض موسمه الأول تحت قيادة المدرب الألماني هانز فليك، الذي خلف تشافي هيرنانديز.

جاءت إقالة تشافي بعد عدم تحقيق الفريق لأي ألقاب في الموسم الماضي، حيث احتل المركز الثاني في الدوري الإسباني وودع دوري أبطال أوروبا وكأس ملك إسبانيا من ربع النهائي، وتهدف إدارة برشلونة من خلال التعاقد مع فليك إلى تحسين الأداء والمنافسة الجادة على الألقاب في الموسم المقبل.

تشير كل هذه التطورات إلى أن برشلونة يواصل جهوده لتدعيم صفوفه وتحقيق نجاحات جديدة، مع الحفاظ على بعض اللاعبين الأساسيين الذين قدموا أداءً مميزاً خلال الموسم الماضي.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى