الأخبار

برونو فيرنانديز يمدد عقده مع اليونايتد حتى 2027

توصل نادي مانشستر يونايتد الإنجليزي إلى الاتفاق مع نجمه البرتغالي برونو فرنانديز على تمديد عقده الذي ينتهي في منتصف 2026 ليستمر حتى منتصف 2027، نسرد التفاصيل عبر موقع سوبر كورة.

برونو فيرنانديز يمدد عقده مع اليونايتد حتى 2027

برونو فيرنانديز يمدد عقده مع اليونايتد حتى 2027

برونو فيرنانديز يمدد عقده مع اليونايتد حتى 2027 بالإضافة إلى خيار التجديد لموسم آخر حتى منتصف 2028 مع حصوله على راتب من المستوى الأول في الفريق.

صرح النجم برونو فيرنانديز نجم وقائد مانشستر يونايتد بوصوله عروضًا كثيرة لمغادرة اليونايتد، موضحًا إلى أن اليونايتد كان على معرفة بإمكانية مغادرته، لكنهم أظهروا الحاجة إلى خدماته في نهاية الأمر.

أرقام النجم البرتغالي مع مانشستر يونايتد

يُذكر أن الدولي البرتغالي برونو فيرنانديز صاحب الـ29 عام، خاض مع مانشستر يونايتد 234 مباراة في جميع المسابقات، منذ وصوله من سبورتينج لشبونة البرتغالي صيف 2020.

أحرز خلال مشاركاته 79 هدفًا وصنع 67 آخرين، ويعتمد عليه الفريق الأحمر في دور القائد داخل الملعب وغرفة الملابس، حيث يعد أحد أبرز الأسماء التي جلبها مانشستر يونايتد خلال السنوات القليلة الماضية في ظل المستويات المتراجعة.

برونو فيرنانديز يمدد عقده مع اليونايتد حتى 2027

إصابة لنجم اليونايتد قبل انطلاق الموسم الجديد

على جانب آخر نادي مانشستر يونايتد الإنجليزي عن إصابة ظهيره الأيسر لوك شاو والذي بالتالي يغيب عن انطلاقة الفريق في الدوري وحتى نهاية فترة التوقف الدولي في سبتمبر القادم.

حيث وُضح ذلك في بيان رسمي عبر موقع النادي الرسمي، أن لوك شاو تعرض لإصابة على مستوى الساق خلال التدريبات التحضيرية، والتي ستعيق اللاعب عن المشاركة في انطلاق مشوار الفريق بالموسم الجديد.

أعلن مانشستر اليونايتد أن لاعبه لوك شاو بدأ البرنامج التأهيلي والعلاج، حيث يأمل في اللحاق بمباريات الفريق بعد فترة التوقف الدولي في سبتمبر القادم، ويُذكر أن لوك شاو قد غاب عن عدد من المباريات مع الشياطين الحمر في الموسم الماضي بسبب كثرة الإصابات.

اقرأ أيضًا: لوكا مودريتش يرفع كأس السوبر الأوروبي ويدخل التاريخ.

مانشستر يونايتد يفتتح مشوار الدوري

تنطلق مساء غد الجمعة في العاشرة مساءًا بتوقيت القاهرة ومكة المكرمة، أولى مواجهات مانشستر يونايتد الذي يستضيف فولهام على ملعبه التاريخي أولد ترافورد ضمن مباريات الجولة الأولى من الدوري الإنجليزي 2025/2024.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى