الانتقالات

بطل العالم ألفاريز بقميص أتلتيكو مدريد

بطل العالم ألفاريز بقميص أتلتيكو مدريد الإسباني حيث أعلن النادي بشكل رسمي مساء الأمس الإثنين إنهاء التعاقد مع المهاجم الأرجنتيني قادمًا من مانشستر سيتي الإنجليزي، نتعرف على تفاصيل الصفقة من خلال موقع سوبر كورة.

بطل العالم ألفاريز بقميص أتلتيكو مدريد

بطل العالم ألفاريز بقميص أتلتيكو مدريد

وقع البطل الحائز على كأس العالم مع منتخب بلاده الأرجنتين والقادم من مانشستر سيتي الإنجليزي على عقد يمتد لـ6 مواسم، وبقيمة 75 مليون يورو بالإضافة إلى متغيرات تصل لـ20 مليون يورو كما أشارت الصحف الإسبانية.

منذ قدومه من ريفر بليت الأرجنتيني بـ18 مليون يورو، خاض مع بطل الدوري الإنجليزي مانشستر سيتي موسمين وشارك في 103 مباراة بجميع المسابقات أحرز خلالهما 36 هدف.

بطل العالم ألفاريز بقميص أتليتكو مدريد

جوليان ألفاريز أمام فرصة ذهبية

افتقد النجم جوليان ألفاريز إلى المشاركة بكثرة مع مانشستر سيتي في ظل وجود ماكينة الأهداف النرويجية إرلينج هالاند في خط الهجوم واعتماد المدرب الإسباني بيب جوارديولا عليه.

الأمر يختلف مع الانتقال إلى أحد أقطاب مدريد حيث سينال فرصة ذهبية والمشاركة بنطاق أوسع وظهور بريقه مع الفريق الذي سيضع ثقته فيه وينتظر عشاق الأتلتي الكثير منه.

يبدأ مشوار أتلتيكو مدريد في الدوري الإسباني في 19 من الشهر الحالي بمواجهة فياريال، حيث سيصارع على الصعيد المحلي والأوروبي رفقة مدربه دييجو سيميوني الذي يسعى إلى الوصول إلى أبعد نقطة مع الفريق.

اقرأ أيضًا: روما يعرض صفقة مغرية لضم سعود عبد الحميد من الهلال.

إنجازات الشاب الأرجنتيني

حقق صاحب الـ24 عام جوليان ألفاريز مع مانشستر سيتي لقب الدوري الإنجليزي مرتين وكأس الاتحاد الإنجليزي، بالإضافة إلى دوري أبطال أوروبا وكأس السوبر الأوروبي وكأس العالم للأندية للمرة الأولى في تاريخ النادي.

كما حقق مع منتخب بلاده لقب كأس العالم 2022 وريكوبا سوداميريكانا وكأس الكوبا ليبيرتادورس مرتين، لذلك تعد خطوة إرتداء بطل العالم ألفاريز بقميص أتلتيكو مدريد هدفًا للسيطرة والحصول على المزيد من الألقاب.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى