الأخبار

رسميًا.. فيفا تعلن إطلاق بطولة كأس العالم FIFAe

شكلت Sports Interactive وFIFAe شراكة رائدة تُفضي إلى تتويج بطولة كأس العالم FIFAe الافتتاحية ضمن لعبة Football Manager، سيعمل هذا التعاون المبتكر على سد الفجوة بين العالمين المادي والافتراضي لكرة القدم، حيث يوحد كبار المدربين من جميع أنحاء العالم جهودهم للتنافس في حدث تاريخي يعرض أفضل ما في العالمين، لنتعرف في السطور التالية إلى تفاصيل هذا الشراكة ومعلومات أكثر حول بطولة كأس العالم FIFAe.

بطولة كأس العالم FIFAe

في العام الافتتاحي لهذه الشراكة، ستتم دعوة مجموعة مختارة من الاتحادات الوطنية لكرة القدم للمشاركة في البطولة النهائية، وسيتم اختيارها بناءً على معايير أهلية محددة وعدد اللاعبين المسجلين في كل دولة، وهذا سيضمن تمثيل عالمي لأفضل المواهب.

موعد بطولة كأس العالم FIFAe

تقام بطولة كأس العالم لكرة القدم الإلكترونية في الفترة من 29 أغسطس إلى 1 سبتمبر، ويتنافس فيها أمهر اللاعبين في العالم في لعبة “Football Manager 2024” الشهيرة، وسيحصل الفائز على مجموع جوائز قدره 100,000 دولار.

“اقرأ أيضًا: موعد نهائي كأس العرش 2024

سفير بطولة كأس العالم FIFAe

تم تعيين أرسين فينغر سفيرًا لبطولة كرة القدم الإلكترونية FIFAe، وبصفته مدربًا مشهورًا، فإن فينغر متحمس لأن يكون جزءًا من هذه الرحلة الجديدة، مؤكدًا أن المنافسة تتطلب فهمًا عميقًا لاستراتيجيات وتكتيكات كرة القدم، وأشار إلى أن النجاح يعتمد على الكفاءة الفنية في اللعبة والفهم القوي لأساسيات كرة القدم، إلى جانب القدرة على دمج هذين العاملين.

وأعرب فينغر عن التزام فيفا بتمكين المدربين وتطوير أساليب التدريب لمساعدة كل فرد موهوب على تحقيق إمكاناته الكاملة. ويتطلع إلى رؤية أفضل مدربي كرة القدم الإلكترونية في العالم يتنافسون في هذا الحدث، الأمر الذي سيساهم في نمو إدارة كرة القدم وتنمية المواهب.

ويأتي هذا الإعلان في أعقاب شراكات FIFAe الأخيرة والإعلان عن أول بطولة كأس عالم FIFAe، والتي تشمل لعبة “Rocket League”، وستجمع البطولة 16 دولة من مختلف أنحاء العالم للتنافس على اللقب.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى