الأخبار

بقيادة صلاح ليفربول يخسر ودية بمعسكره يوليو 2024

استعدادًا للموسم المقبل وبقيادة صلاح ليفربول يخسر ودية بمعسكره أمام بريستون نورث إيند بهدف دون رد، وشارك صلاح مرتديًا شارة القيادة في الشوط الأول فقط في المباراة، وجاءت تلك الودية في إطار الاستعداد للموسم الجديد وإليكم التفاصيل عبر موقع سوبر كورة.

بقيادة صلاح ليفربول يخسر ودية بمعسكره

أقيمت مباراة ودية بين ليفربول وضيفه بريستون نورث إيند على ملعب تدريبات ليفربول في إطار استعداد الأخير للموسم المقبل والتي أقيمت بالأمس، ويستعد نادي ليفربول لودية ثانية يوم 26 من الشهر الجاري أمام ريال بيتيس الإسباني مع وديات أخرى خلال الفترة المقبل، كما ستشهد الأيام القادمة عودة وانضمام الدوليين الذين شاركوا مع منتخبات بلادهم في يورو وكوبا أمريكا 2024.

ليفربول بقيادة جديدة مع الهولندي آرني سلوت

أعلن ليفربول التعاقد مع المدير الفني الهولندي آرني سلوت الصيف الحالي ليتولى قيادة الفريق خلفًا للألماني يورجن كلوب الذي رحل بنهاية الموسم الماضي محققًا المركز الثالث للفريق وكأس الرابطة الإنجليزية وبقيادة صلاح ليفربول يخسر ودية بمعسكره في أولى مباريات سلوت.

تشكيل الفريق في المباراة الودية

جاء تشكيل ليفربول في شوط المباراة الأول كالتالي، جاروس وبرادلي وفان بيرج وكوانساه وكوستاس وكورتيس جونز وهارفي إليوت ودومينيك سوبوسلاي وبن دوك ومحمد صلاح وفابيو كارفاليو، وأتى الهدف الوحيد في مرمى ليفربول من تسديدة خارجية قرابة 40 ياردة سكنت الشباك بعد نصف ساعة فقط من بداية المباراة.

بينما جاء تشكيل الشوط الثاني كالتالي، ديفيز وستيفينسون ونالو وفيليبس وتشيمبرز واتارو إندو وبايسيتيش ومورتون وماكونيل وكوماس وجوردون، وحرص الهولندي على مشاهدة أكبر قدر ممكن من اللاعبين للتعرف على مستواهم فظهر في المباراة قرابة 25 اسمًا مختلفًا بين الشوطين.

محطات ليفربول المقبلة

يمكن اعتبار مباراة الأمس المحطة الأولى في طريق ليفربول في إطار الاستعداد للموسم القبل، ويستعد النادي لخوض وديات أخرى أمام بيتيس وأرسنال ومانشستر يونايتد على أن تختتم تلك الجولات أمام إشبيلية في أنفيلد أغسطس المقبل، ويخوض الفريق أولى مبارياته في إطار الدوري الإنجليزي يوم 17 أغسطس المقبل بالجولة الأولى أمام إبسويتش تاون على ملعب بورتمان، ويشهد اللقاء مقابلة بين المصري صلاح ونظيره سام مرسي الذي يلعب لصفوف النادي المنضم حديثًا للدوري الممتاز.

بقيادة صلاح ليفربول يخسر ودية بمعسكره

بقيادة صلاح ليفربول يخسر ودية بمعسكره

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى