الدوري المصري

بلدية المحلة والإسماعيلي في صراع البقاء في الدوري المصري

بلدية المحلة والإسماعيلي في صراع البقاء في الدوري المصري في إطار منافسات الدوري المصري الممتاز، حيث يلتقيان اليوم في مباراة حاسمة لمصير الفريقين، ويسعى كل منهما لتحقيق نقاط المباراة الثلاث لتحسين وضعه في جدول الترتيب والابتعاد عن منطقة الهبوط، ونوافيكم بمزيد من التفاصيل فيما يلي من خلال موقع سوبر كورة.

موقف الفريقين في الدوري

بلدية المحلة والإسماعيلي في صراع البقاء في الدوري المصري، ويدخل بلدية المحلة المباراة وهو في المركز السابع عشر برصيد 24 نقطة، جمعها من 31 جولة.

يسعى الفريق بقيادة مدربه إلى تحقيق نتيجة إيجابية في مواجهة الإسماعيلي لتفادي الهبوط والابتعاد عن المراكز المهددة بالهبوط.

في المقابل، يبدأ الإسماعيلي المباراة من المركز الرابع عشر برصيد 32 نقطة من 31 مباراة، ويطمح الفريق لتحقيق فوز مهم لتعزيز موقعه وتفادي صراع الهبوط.

التشكيل الرسمي لبلدية المحلة

بلدية المحلة والإسماعيلي في صراع البقاء في الدوري المصري، ويبدأ فريق بلدية المحلة المباراة بتشكيل يتضمن أحمد حسين في حراسة المرمى.

في خط الدفاع، يتواجد نور الزموري، أحمد العش، أحمد رضا، ومحمد أشرف. أما في خط الوسط، فيشارك ماجد هاني، اينوك بنجامين، وإبراهيم شتا.

في الهجوم، يتولى أحمد مجدي كهربا، عبد الرحمن سمانة، وحسام أشرف قيادة الهجوم، وهذا التشكيل يهدف إلى تعزيز الدفاع والبحث عن فرص التسجيل من خلال هجوم متوازن.

اقرأ أيضًا: الأرجنتين تتأهل إلى ربع النهائي وترافق المغرب بعد الفوز على أوكرانيا

التشكيل الرسمي للإسماعيلي

في المقابل، يدخل الإسماعيلي المباراة بتشكيل يشمل أحمد عادل في حراسة المرمى. أما في خط الدفاع، يتواجد محمد عمار، محمد نصر، محمد دسوقي، ومحمد بيومي.

في خط الوسط، يشارك محمد عبد السميع، هشام محمد، وعمر الساعي. وفي الهجوم، يقود الفريق ايريك تراوري، خالد النبريصي، وعبد الرحمن مجدي.

يعكس هذا التشكيل رغبة الإسماعيلي في السيطرة على وسط الملعب واستغلال الفرص الهجومية لتحقيق الفوز، حيث إن بلدية المحلة والإسماعيلي في صراع البقاء في الدوري المصري.

طاقم التحكيم

يدير اللقاء تحكيميًا نادر قمر الدولة، ويعاونه كل من هاني عبد الفتاح وأحمد توفيق طلب، بينما يتواجد محمود وفا كحكم رابع، ويتولى حسام عزب مسؤولية تقنية الفيديو، بمساعدة أحمد لطفي.

تعد المباراة بمثابة اختبار حاسم للفريقين، حيث يسعى كل منهما لتحقيق نتيجة إيجابية تعزز من فرصه في البقاء ضمن الدوري الممتاز وتحسين موقعه في الجدول.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى