الانتقالات

بناتيك المتهور على رادار الزمالك قريبًا

اللاعب محمود بناتيك المتهور على رادار الزمالك قريبًا في إطار رغبة النادي في تدعيم صفوفه خلال فترة الانتقالات الصيفية الجارية والذي سيسعى المدير الفني جوميز لتعديل خطته وتمركزات اللاعبين بشكل محتمل خلال الفترة المقبلة لإظهار الفريق الأبيض بالشكل اللائق له ونذكر أهم التفاصيل عبر موقع سوبر كورة.

بناتيك المتهور على رادار الزمالك قريبًا

اللاعب محمود بناتيك لاعب نادي سانت إيتيان الفرنسي يظهر مؤخرًا على ردار النادي الأبيض المصري، بيد أن اللاعب قد صرح مسبقًا برغبته في اللعب في مركزمتقدم لأنه يميل إلى قيادة الهجوم، تلك الرغبة التي ربما تدفع جوميز لتغير طريقة لعبه لتحقيق بعض التوازنات مع عناصر الفريق الأخرى.

خروج اللاعب محمود بناتيك

تأسس اللاعب البالغ من العمر 24 عامًا في أكاديمية محمد السادس بالمغرب وهي واحدة من أفضل أكاديميات تأسيس كرة القدم في العالم وقد أشاد بها المدرب التاريخي كارلو أنشيلوتي مدرب ريال مدريد، وقد شهدت بطولة كأس العالم نسخة 2022 تواجد يوسف النصيري وعز الدين أوناحي ونايف أكرد في تشكيل المنتخب وجميعهم تأسسوا في نفس الأكاديمية.

طريقة اللاعب في الملعب

اللاعب يفضل الطريقة الهجومية المفتوحة مما يترك خلفه مساحة كبيرة يمكن استغلالها في قطع الكرة وهو لاعب هجومي من الطراز الأولى ويسعى إلى إبراز نفسه ويستخدمه قدمه اليسرى بشكل جيد ويميل إلى الاستحواذ على الكرة بشكل كبير.

أرقام اللاعب مع سانت إيتيان

خاض اللاعب 26 مباراة سجل خلالها هدف واحد وصنع مثله وقد يبدو الرقم ضئيلا بحجم المشاركات وله تسديدات كثيرة على المرمى حيث يسدد تقريبًا في كل مباراة، ولمس الكرة في الثلث الهجومي قرابة 128 مباراة و17 مرة داخل منطقة الجزاء وحملها إلى الثلث الهجومي 12 مرة ومرتين داخل منطقة الجزاء وصنع 33 تمريرة تقدمية وفاز بـ 13 التحامًا أرضيًا حقق بهم هجمات واستخلص الكرة 9 مرات ولكن لتهوره حصل على 3 إنذارات ويعتبر ذلك رقمًا كبيرًا.

بناتيك المتهور على رادار الزمالك قريبًا

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى