الدوري الإماراتي

بني ياس يحقق فوزًا مميزًا على الجزيرة في افتتاح دوري أدنوك بمشاركة النني

بني ياس يحقق فوزًا مميزًا على الجزيرة في افتتاح دوري أدنوك بمشاركة النني بفوز مستحق على ضيفه 2-0، في مباراة شهدت مشاركة النجم المصري محمد النني، ونوافيكم بمزيد من التفاصيل فيما يلي من خلال موقع سوبر كورة.

بني ياس يتفوق في الشوط الثاني

بني ياس يحقق فوزًا مميزًا على الجزيرة في افتتاح دوري أدنوك بمشاركة النني، حيث شهدت المباراة إثارة كبيرة منذ الدقيقة الأولى، حيث تصدى فهد الظنحاني، حارس بني ياس، ببراعة لتسديدة من خليفة الحمادي لاعب الجزيرة.

في الدقيقة 17، ألغى الحكم ركلة جزاء لبني ياس بعد مراجعة تقنية الفيديو، في قرار أثار جدلاً. أضاع زايد سلطان مهاجم الجزيرة فرصة سهلة للتسجيل في الدقيقة 24، وسدد محمد النني كرة قوية في الدقيقة 26، إلا أن الحارس الظنحاني تصدى لها.

أهداف بني ياس وتحقيق النقاط الثلاث

نجح بني ياس في تسجيل هدفه الأول عن طريق خوان باوزا في الدقيقة 55، مستفيدًا من دربكة دفاعية للاعبي الجزيرة. وأضاف نياكاتي الهدف الثاني في الدقيقة 77، بعد جملة مهارية رائعة.

على الرغم من محاولات الجزيرة للعودة إلى المباراة، إلا أن بني ياس حافظ على تقدمه واستحق النقاط الثلاث، حيث رأينا بني ياس يحقق فوزًا مميزًا على الجزيرة في افتتاح دوري أدنوك بمشاركة النني.

الجزيرة يعاني في البداية

تلقى الجزيرة، الذي يضم نجومًا بارزين مثل محمد النني، خسارة غير متوقعة في بداية الدوري، على الرغم من الأداء القوي لبعض لاعبيه، إلا أن الجزيرة لم يتمكن من تعديل النتيجة وافتتح مشواره بالدوري بخسارة.

بهذا الفوز الذي فيه بني ياس يحقق فوزًا مميزًا على الجزيرة في افتتاح دوري أدنوك بمشاركة النني، يبدأ بني ياس مشواره في الدوري بثقة، بينما يحتاج الجزيرة إلى إعادة تقييم أدائه وتحسين مستواه في المباريات القادمة لتعويض النقاط المفقودة.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى