الدوري الألماني

بوروسيا دورتموند يتلقى ضربة قوية في خط الهجوم قبل انطلاق الموسم

تلقى نادي بوروسيا دورتموند الألماني ضربة موجعة قبيل بداية موسم 2024-25، حيث كشف عن غياب المهاجم الجديد سيرهو غيراسي حتى شهر أكتوبر المقبل بسبب الإصابة، وذلك وقت حاسم يعاني فيه الفريق من تغييرات كبيرة في تشكيلته الهجومية بعد رحيل نيكلاس فولكروغ واحتمالية رحيل يوسوفا موكوكو، ونوافيكم بمزيد من التفاصيل فيما يلي من خلال موقع سوبر كورة.

إصابة غيراسي وتأثيرها على الفريق

بوروسيا دورتموند يتلقى ضربة قوية في خط الهجوم قبل انطلاق الموسم

بوروسيا دورتموند يتلقى ضربة قوية في خط الهجوم قبل انطلاق الموسم، حيث أفادت التقارير الصحفية بأن سيرهو غيراسي سيغيب عن أول أربع مباريات لدورتموند في الدوري الألماني “البوندسليغا”، والتي يفتتح الفريق مشواره فيها بمواجهة أينتراخت فرانكفورت في 24 أغسطس الجاري.

هذا وقد تأثرت صفقة غيراسي بتأخير لبضعة أيام نتيجة لاكتشاف إصابته في الركبة أثناء الكشف الطبي، مما يضاعف من تحديات الفريق قبل بداية الموسم.

غيراسي ينفي التقارير

على الرغم من الأخبار الصحفية التي تنبأ بكون بوروسيا دورتموند يتلقى ضربة قوية في خط الهجوم قبل انطلاق الموسم، نفى سيرهو غيراسي صحة التقارير التي تشير إلى غيابه لفترة أطول من أربع مباريات، مشيرًا إلى أن هذه التقارير غير دقيقة.

كان غيراسي قد انضم إلى دورتموند مقابل 18 مليون يورو بعد موسم رائع مع شتوتغارت، حيث سجل 30 هدفًا في 30 مباراة.

اقرأ أيضًا: المصري البورسعيدي يفوز على البنك الأهلي ويتأهل لربع نهائي كأس مصر

رحيل توم روته

في تطور آخر، وبالتزامن مع كون بوروسيا دورتموند يتلقى ضربة قوية في خط الهجوم قبل انطلاق الموسم أعلن نادي بوروسيا دورتموند عن رحيل ظهيره الأيسر توم روته إلى نادي يونيون برلين.

هذا الرحيل يأتي بعد موسم متقلب لدورتموند، الذي أنهى الموسم الماضي في المركز الخامس بالدوري الألماني ووصل إلى نهائي دوري أبطال أوروبا، حيث خسر اللقب لصالح ريال مدريد.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى