الدوري الألماني

بوروسيا دورتموند يحقق انتصارًا صعبًا على آينتراخت فرانكفورت في بداية الدوري الألماني

استهل بوروسيا دورتموند مشواره في الدوري الألماني بفوز متأخر وصعب على آينتراخت فرانكفورت، حيث سجل جيمي جينتس هدفي اللقاء ليضمن لفريقه النقاط الثلاث في أولى جولات البطولة، ونوافيكم بمزيد من التفاصيل فيما يلي من خلال موقع سوبر كورة.

فوز بوروسيا دورتموند المتأخر على آينتراخت فرانكفورت

بوروسيا دورتموند يحقق انتصارًا صعبًا على آينتراخت فرانكفورت في بداية الدوري الألماني، حيث بدأ بوروسيا دورتموند موسمه في الدوري الألماني بفوز مهم على آينتراخت فرانكفورت في مباراة مثيرة جمعت الفريقين على ملعب سيجنال إيدونا بارك ضمن الجولة الأولى من الدوري.

حيث حسم دورتموند المباراة بهدفين دون رد سجلهما جيمي جينتس بعد محاولات مستمرة من الجانبين لتسجيل هدف التقدم وقد جاء هدف بوروسيا دورتموند الأول في الدقيقة 71 بعدما راوغ جينتس مدافع فرانكفورت راسموس كريستنسن وأطلق تسديدة قوية استقرت في شباك الحارس كيفن تراب.

دورتموند يحسم المباراة في اللحظات الأخيرة

في الشوط الثاني من رؤية بوروسيا دورتموند يحقق انتصارًا صعبًا على آينتراخت فرانكفورت في بداية الدوري الألماني، أجرى المدرب عدة تغييرات شملت عمر مرموش وماريو جوتزه وفارس شايبي والمهاجم هوجو إيكيتي في محاولة لتحسين الأداء.

رغم هذه التغييرات، لم يتمكن فرانكفورت من تشكيل خطورة كبيرة على مرمى بوروسيا دورتموند، بينما استمر أصحاب الأرض في الضغط بحثًا عن تعزيز التقدم وفي الدقيقة 93 تمكن جيمي جينتس من تسجيل هدفه الثاني ليؤكد فوز بوروسيا دورتموند على آينتراخت فرانكفورت ويحسم اللقاء لصالح فريقه بشكل نهائي فيه بوروسيا دورتموند يحقق انتصارًا صعبًا على آينتراخت فرانكفورت في بداية الدوري الألماني.

رصيد بوروسيا دورتموند يتفوق مع بداية الموسم

بهذا الانتصار الذي فيه بوروسيا دورتموند يحقق انتصارًا صعبًا على آينتراخت فرانكفورت في بداية الدوري الألماني، جمع بوروسيا دورتموند 3 نقاط مهمة في بداية مشواره في الدوري الألماني.

بينما بقي آينتراخت فرانكفورت بدون رصيد بعد خسارته في هذه المباراة وسيكون على فرانكفورت العمل بجد لتحسين نتائجه في الجولات المقبلة بعد فوز بوروسيا دورتموند المتأخر على آينتراخت فرانكفورت.

لقد كان أداء بوروسيا دورتموند قويًا خاصة في اللحظات الحاسمة من المباراة حيث نجح في تحقيق فوز بوروسيا دورتموند المتأخر على آينتراخت فرانكفورت بفضل تألق جيمي جينتس.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى