الانتقالات

بولونيا في انتظار رد هوملز بشأن العرض المقدم

أكد كلاوديو فينوتشي، الرئيس التنفيذي لنادي بولونيا، أن نادي مبولونيا في انتظار رد هوملز بشأن العرض المقدم له للانضمام إلى الفريق في فترة الانتقالات الصيفية الحالية، ويأتي هذا في ظل انتهاء عقد هوملز مع بوروسيا دورتموند، مما يجعل انتقاله المقبل دون مقابل مالي، ونوافيكم بمزيد من التفاصيل فيما يلي من خلال موقع سوبر كورة.

بولونيا يأمل في التعاقد مع هوملز

قال فينوتشي في آخر تصريحاته أن بولونيا في انتظار رد هوملز بشأن العرض المقدم، فهو لاعب عظيم ونرغب في التعاقد معه.

على الرغم من أن بولونيا كان قد حجز الفحوصات الطبية للاعب، إلا أن النادي الإيطالي واجه منافسة قوية من ريال مدريد، مما أدى إلى توقف مفاوضات هوملز مع النادي الإيطالي، ومع ذلك تشير التقارير إلى أن ريال مدريد قد تراجع عن التعاقد مع اللاعب، مما قد يفتح المجال مجدداً أمام بولونيا.

اهتمام بولونيا بضم محمد عبد المنعم

في سياق آخر، كشف الصحفي الإيطالي الموثوق جيانلوكا دي مارزيو عن اهتمام نادي بولونيا بضم محمد عبد المنعم، مدافع الأهلي أيضًا بالإضافة إلى كون بولونيا في انتظار رد هوملز بشأن العرض المقدم.

مع ذلك، أفاد مصدر مقرب من عبد المنعم أنه لم يتلقَّ اللاعب أي عروض رسمية حتى الآن، وأن بولونيا ليس الفريق الوحيد الذي يرغب في ضمه، حيث هناك اهتمام من أندية أخرى خليجية وأوروبية.

اقرأ أيضًا: مدير تعاقدات السويحلي يكشف تفاصيل مفاوضات مع لاعبي الدوري المصري

طموحات عبد المنعم ومسيرته المستقبلية

أوضح المصدر أيضًا أن عبد المنعم يسعى لبداية رحلة احترافية في أندية تسعى للفوز بالبطولات، مما قد يكون بوابة له للأندية الكبرى على مستوى العالم.

حيث ينتهي عقد عبد المنعم مع الأهلي بنهاية الموسم المقبل 2024/2025، مما يجعله أحد اللاعبين المراقبين في فترة الانتقالات القادمة، ومن المتوقع أن تشهد الأيام المقبلة تطورات في المفاوضات، مع إدخال الأهلي في تفاصيل أي عروض رسمية.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى