الدوري المصري

بيراميدز يتفوق على طلائع الجيش بثلاثية في الشوط الأول من دوري نايل

بيراميدز يتفوق على طلائع الجيش بثلاثية في الشوط الأول من دوري نايل مقابل هدف، وذلك في المباراة التي تقام على استاد جهاز الرياضة العسكري، حيث قدم الفريق السماوي أداءً قوياً أتاح له تسجيل أهداف مبكرة، ونوافيكم بمزيد من التفاصيل فيما يلي من خلال موقع سوبر كورة.

أهداف بيراميدز في الشوط الأول

بيراميدز يتفوق على طلائع الجيش بثلاثية في الشوط الأول من دوري نايل

بيراميدز يتفوق على طلائع الجيش بثلاثية في الشوط الأول من دوري نايل، حيث افتتح فيستون ماييلي التسجيل لبيراميدز في الدقيقة السادسة، وأضاف نفس اللاعب الهدف الثاني في الدقيقة الثامنة، ليضع الفريق السماوي في موقف مريح مبكراً.

رغم محاولات طلائع الجيش لتقليص الفارق، لم يكن الفريق قادرًا على التصدي لهجمات بيراميدز القوية، لمشهد بذلك بيراميدز يتفوق على طلائع الجيش بثلاثية في الشوط الأول من دوري نايل.

في الدقيقة 39، تمكن كريم طارق من تسجيل هدف تقليص الفارق لطلائع الجيش، لكنه لم يكن كافياً لوقف زحف بيراميدز، وفي الدقيقة الثالثة من الوقت بدل الضائع، أضاف محمد رضا الهدف الثالث لبيراميدز، لينهي الشوط الأول بتفوق فريقه.

تشكيل طلائع الجيش وبيراميدز

تضمن تشكيل طلائع الجيش في حراسة المرمى عمر رضوان، وخط الدفاع أحمد متعب، عمرو طارق، خالد سطوحي، وعلي حمدي.

في خط الوسط، تواجد إسلام محارب، حميد ماو، كريم طارق، الخواجة، وموسى دياورارا، بينما قاد الهجوم محمد حمدي زكي.

أما تشكيل بيراميدز الذي تسبب في كون بيراميدز يتفوق على طلائع الجيش بثلاثية في الشوط الأول من دوري نايل فشمل أحمد ميهوب في حراسة المرمى، وخط الدفاع أحمد سامي، محمد الشيبي، محمد حمدي، وعبد الرحمن جودة.

في خط الوسط، تواجد بلاتي توريه، محمد رضا بوبو، وليد الكرتي، محمود زلاكة، وفخري لاكاي، بينما قاد الهجوم فيستون ماييلي.

اقرأ أيضًا: الأهلي ينهي الشوط الأول متقدماً على زد بهدف كهربا

أهمية المباراة

تأتي المباراة التي فيها بيراميدز يتفوق على طلائع الجيش بثلاثية في الشوط الأول من دوري نايل في إطار الجولة الأخيرة من دوري نايل.

حيث يسعى بيراميدز للحفاظ على موقعه في الترتيب النهائي، وقد تألق الفريق السماوي في الشوط الأول يضعه في موقف قوي للفوز بالمباراة وتحقيق نهاية ناجحة لموسمه.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى