الدوري المصري

بيراميدز يتقدم على زد في الشوط الأول من لقاء الدوري

انتهت أحداث الشوط الأول من مباراة بيراميدز ضد زد على ملعب الدفاع الجوي بتقدم بيراميدز بهدف نظيف، في إطار الجولة الـ29 من الدوري، وكانت المباراة فرصة هامة للفريقين لتحقيق أهدافهم في البطولة، حيث يسعى بيراميدز لتعويض نتائجه الأخيرة، بينما يأمل زد في تحسين موقعه، ونوافيكم بمزيد من التفاصيل فيما يلي من خلال موقع سوبر كورة.

هدف بيراميدز الوحيد

شهد الشوط الأول أداءً جيداً من جانب بيراميدز الذي فرض سيطرته على اللقاء، وتمكن من تسجيل هدف التقدم في الدقيقة الأخيرة من الشوط الأول.

جاء الهدف عن طريق رمضان صبحي، الذي نفذ ركلة جزاء بنجاح، ليضع فريقه في المقدمة قبل نهاية الشوط، مما جعل بيراميدز يتقدم على زد في الشوط الأول من لقاء الدوري.

تشكيل الفريقين

بيراميدز يتقدم على زد في الشوط الأول من لقاء الدوري، وقد تألف تشكيل زد من علي لطفي في حراسة المرمى، وأمامه في خط الدفاع علي جمال، محمد إسماعيل، مصطفى العش، وأحمد زكي.

بينما خط الوسط ضم أحمد الصغيري، ماتا ماجاسا، بيتر موتوموسي، عبدالرحمن البانوبي، ومصطفى زيكو، وقاد الهجوم ليوناردو كاموني.

أما بيراميدز فبدأ اللقاء بتشكيل ضم أحمد الشناوي في حراسة المرمى، وأمامه في خط الدفاع أحمد سامي، محمد حمدي، أحمد فتحي، ومحمود دونجا.

في الوسط لعب كل من بلاتي توريه، رمضان صبحي، مهند لاشين، وليد الكرتي، وفخري لاكاي، بينما كان فيستون ماييلي هو المهاجم الرئيسي، وقد تمكن بيراميدز يتقدم على زد في الشوط الأول من لقاء الدوري.

أهداف الفريقين في الدوري

يحتل بيراميدز المركز الثاني برصيد 70 نقطة، ويطمح في تحقيق الفوز لاستعادة نغمة الانتصارات بعد الخسارة من الأهلي في مباراتين متتاليتين والتعادل مع الزمالك وفاركو.

في المقابل، يسعى فريق زد، الذي يحتل المركز السابع برصيد 47 نقطة، إلى تحقيق الفوز للتقدم نحو المربع الذهبي وتحقيق موسم تاريخي في الدوري الممتاز.

يدير اللقاء تحكيمياً حمادة القلاوي كحكم للساحة، ويعاونه أحمد حسام طه، وحاتم علام كمساعدين، وصبحي العمراوي كحكم رابع. كما يتولى محمد معروف مسؤولية حكم الفيديو، ويعاونه محمود وفا.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى