كأس مصر

بيراميدز يقسو على النصربثلاثية في الشوط الأول بكأس مصر 2024

بيراميدز يقسو على النصربثلاثية في الشوط الأول، قائمة بدلاء بيراميدز

بيراميدز يقسو على النصربثلاثية في الشوط الأول من مباراة دور الـ32 من كأس مصر 2024، وسجل أهداف بيراميدز يوسف أسامة نبيه ومروان حمدي ونقدم لكم تفاصيل الشوط الأول من خلال موقع سوبركورة.

بيراميدز يقسو على النصربثلاثية في الشوط الأول

بدأت أحداث المباراة بتمريرات قصيرة في وسط الملعب لا تمثل خطورة على مرمى النصر، وسدد عبد الرحمن ميسي من خارج منطقة الجزاء تلقاها الحارس شريف إكرامي، بعدها تمريرة عرضية من محمد حمدي إلى مروان لتصل إلى يوسف أسامة وتدخل شباك النصر معلنة الهدف الأول لبيراميدز.

بعد مرور ربع ساعة يحصل بيراميدز على ركلة عرضية عن طريق الشيبي يسددها لتمر على رأس مروان حمدي فوق العارضة، وفي الدقيقة 23 يسجل مروان حمدي عن طريق كرة عرضية داخل منطقة الجزاء من محمد رضا لتسكن شباك الحارس محمد جمال.

حاول النصر أن يصوب من خارج منطقة الجزاء ولكن ارتطمت بالدفاع، وفي الدقيقة 37 يسجل بيراميدز الهدف الثالث في مرمى النصر عن طريق مروان حمدي وجاء الهدف من كرة عرضية داخل منطقة الجزاء عن طريق يوسف أسامة نبيه وتسدد برأسية مروان حمدي في شباك الحارس محمد جمال، لينتهي الشوط و بيراميدز يقسو على النصربثلاثية في الشوط الأول.

قائمة بدلاء بيراميدز

شهدت المباراة التي تقام في الجولة 32 من مسابقة كأس مصر وجود قائمة كبيرة فيها إسلام عيسي وأحمد ميهوب وبلاتي توريه وفيستون ماييلي ومهند لاشين وفاخري لاكاي ويوسف نادر في حراسة المرمى مع ميهوب وفي الهجون أوجو صامويل.

 

بيراميدز يقسو على النصربثلاثية في الشوط الأولبيراميدز يقسو على النصربثلاثية في الشوط الأول

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى