كأس مصر

بيراميدز يكتسح الجونة برباعية ويتأهل إلى نصف نهائي كأس مصر

حقق فريق بيراميدز انتصاراً كبيراً على الجونة برباعية نظيفة في مباراة ربع النهائي من بطولة كأس مصر لموسم 2023/24، ليضمن تأهله إلى نصف النهائي. أقيمت المباراة مساء الأربعاء على ملعب الدفاع الجوي، ونوافيكم بمزيد من التفاصيل فيما يلي من خلال موقع سوبر كورة.

أداء هجومي قوي لبيراميدز

بيراميدز يكتسح الجونة برباعية ويتأهل إلى نصف نهائي كأس مصر، حيث افتتح المهاجم الكونغولي فيستون ماييلي أهداف بيراميدز في الدقيقة 8، ليواصل الفريق السيطرة على مجريات المباراة.

في الدقيقة 42، أضاف المدافع أحمد سامي الهدف الثاني، ليعزز من تقدم فريقه، ونرى بعد ذلك بيراميدز يكتسح الجونة برباعية ويتأهل إلى نصف نهائي كأس مصر.

لم يتوقف بيراميدز عند هذا الحد، حيث عزز بلاتي توريه النتيجة بالهدف الثالث في الدقيقة 57، بينما أهدر مصطفى فتحي ركلة جزاء في الدقيقة 64. اختتم مصطفى فتحي أهداف بيراميدز في الدقيقة 79، ليؤكد تأهل فريقه إلى الدور نصف النهائي.

مسيرة بيراميدز في البطولة

وصل فريق بيراميدز إلى هذا الدور بعد فوز عريض على النصر برباعية نظيفة في دور الـ32، ثم تأهل إلى ربع النهائي بفوز على أبو قير للأسمدة بهدف نظيف في دور الـ 16.

من جهة أخرى لرؤية بيراميدز يكتسح الجونة برباعية ويتأهل إلى نصف نهائي كأس مصر، تأهل الجونة بعد الفوز على بلدية المحلة بركلات الترجيح، ثم الفوز على الترسانة بهدفين نظيفين.

التركيز على كأس مصر وتطلعات بيراميدز

يستعد المدرب الكرواتي كرونسلاف يورتشيتش لقيادة بيراميدز إلى تحقيق أول ألقابه في تاريخ النادي، بعد الأداء القوي الذي قدمه الفريق في الدوري المحلي واحتلاله المركز الثاني.

طلب يورتشيتش من لاعبيه التركيز الكامل على بطولة كأس مصر بعد النجاح في دوري أبطال أفريقيا.

في المقابل، يسعى علاء عبد العال، المدير الفني للجونة، لتحقيق مفاجأة والإطاحة ببيراميدز من البطولة، بعد أن قاد فريقه للبقاء في الدوري في الموسم الماضي.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى