الأخبار

بيراميدز يهزم سموحة بثلاثية ويتصدر الدوري مجددًا

في مباراة مثيرة استُكملت اليوم، حقق فريق بيراميدز فوزًا مهمًا على نظيره سموحة بثلاثة أهداف مقابل هدفين، ضمن منافسات الجولة الـ 28 من مسابقة دوري نايل، وبهذا الفوز رفع بيراميدز رصيده إلى 65 نقطة، معززًا صدارته للدوري، بينما تجمد رصيد سموحة عند 39 نقطة في المركز السابع نتابع عبر سوبر كورة.

بيراميدز يهزم سموحة بثلاثية ويتصدر الدوري مجددًا

المباراة التي أقيمت الجمعة الماضية على استاد الإسكندرية بين بيراميدز وسموحة، توقفت في الدقيقة 49 عند التعادل 1-1، بسبب عطل في أحد المحولات الكهربائية أدى إلى نشوب حريق، حيث قرر حكم الساحة محمد سلامة إلغاء المباراة، لتقرر رابطة الأندية المحترفة استكمالها اليوم من النقطة التي توقفت عندها.

القرار الاستثنائي لاستكمال المباراة بنفس الظروف، جعل سموحة يستكمل اللقاء بعشرة لاعبين بعد طرد حارس مرماه الهاني سليمان في الدقيقة الثامنة من الوقت بدل الضائع للشوط الأول، كما اضطر المدرب أحمد سامي لإشراك الحارس البديل أحمد أشرف بدلًا من أحمد خالد.

اقرأ أيضًا: بيراميدز يتخطى الزمالك ويحقق أطول سلسلة انتصارات متتالية في موسم واحد بالدوري المصري

أهداف مباراة سموحة وبيراميدز الأخيرة

سموحة تقدم أولًا في الدقيقة 15 عن طريق حسام حسن من ركلة جزاء، لكن بيراميدز رد سريعًا في الدقيقة الأخيرة من الشوط الأول برأسية فيستون ماييلي بعد عرضية من كريم حافظ، وفي الشوط الثاني، أضاف محمود مرعي الهدف الثاني لبيراميدز في الدقيقة 72 برأسية من ركنية نفذها الشيبي.

ثم زاد فخري لاكاي من تقدم بيراميدز بهدف ثالث بتسديدة رائعة من خارج منطقة الجزاء في الدقيقة 79، وقبل نهاية المباراة قلص فادي فريد الفارق لسموحة بتسديدة داخل منطقة الجزاء، استقرت على يمين الحارس أحمد الشناوي.

اعتراض بيراميدز على نتائج المباراة

نادي بيراميدز أصدر بيانًا قبل سفر الفريق إلى الإسكندرية، اعتبر فيه قرار رابطة الأندية باستكمال المباراة مخالفًا للوائح، وأكد البيان أن النادي يحتفظ بحقه في اتخاذ كافة الإجراءات القانونية اللازمة، بما في ذلك تصعيد القضية إلى المحكمة الرياضية الدولية والاتحاد الدولي والمحكمة الفيدرالية، للحفاظ على حقوق النادي.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى