كأس مصر

بيراميدز يواجه الجونة بالقوة الضاربة في ربع نهائي كأس مصر

أعلن كرونوسلاف يورشيتش، المدير الفني لنادي بيراميدز، عن التشكيل الرسمي للفريق الذي سيخوض مباراة حاسمة ضد الجونة مساء اليوم الأربعاء، في إطار ربع نهائي كأس مصر لموسم 2023-2024. المباراة التي ستقام على استاد الدفاع الجوي، تمثل فرصة هامة لبيراميدز للتقدم نحو نصف النهائي وتحقيق طموحاته في البطولة، ونوافيكم بمزيد من التفاصيل فيما يلي من خلال موقع سوبر كورة.

تشكيل بيراميدز لمباراة اليوم

بيراميدز يواجه الجونة بالقوة الضاربة في ربع نهائي كأس مصر ، حيث سيعتمد يورشيتش على تشكيل قوي في مواجهة الجونة، حيث سيكون أحمد الشناوي في حراسة المرمى.

يتألف خط الدفاع من محمد الشيبي، أحمد سامي، محمود مرعي، ومحمد حمدي. وفي خط الوسط، سيلعب بلاتي توريه، وليد الكرتي، ومهند لاشين. أما في خط الهجوم، فسيقود الفريق مصطفى فتحي، إبراهيم عادل، وفيستون ماييلي.

البدلاء ودورهم المحتمل

يجلس على مقاعد بدلاء بيراميدز كل من أحمد ميهوب، محمود دونجا، أحمد فتحي، محمود زلاكة، محمد رضا بوبو، دودو الجباس، مروان حمدي، إسلام عيسى، وفخري لاكاي.

وجود هذه الأسماء على دكة البدلاء يوفر خيارات متعددة لليورشيتش لتغيير سير المباراة وتقديم دفعة إضافية في حال الحاجة، حيث إن بيراميدز يواجه الجونة بالقوة الضاربة في ربع نهائي كأس مصر.

التحديات المقبلة في البطولة

الفائز من مباراة بيراميدز والجونة التي فيها بيراميدز يواجه الجونة بالقوة الضاربة في ربع نهائي كأس مصر سيواجه في نصف النهائي المتأهل من مواجهة فاركو والمصري البورسعيدي.

تتطلع جماهير بيراميدز إلى تقديم أداء مميز في هذه المباراة الحاسمة، لضمان الانتقال إلى المرحلة التالية من البطولة وتعزيز آمال الفريق في تحقيق اللقب.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى