الانتقالات

بيلباو يضع برشلونة في موقف صعب بشأن نيكو ويليامز

تلقى نادي برشلونة صدمة جديدة في سعيه للتعاقد مع جناح أتلتيك بيلباو، نيكو ويليامز، الذي يعتبر أحد أبرز أهداف الفريق الكتالوني في سوق الانتقالات الصيفية الحالية، فبعدما أبدى برشلونة اهتمامًا كبيرًا بضمه، واجهت الإدارة الكتالونية تحديات غير متوقعة، ونوافيكم بمزيد من التفاصيل فيما يلي من خلال موقع سوبر كورة.

بيلباو يؤكد تمسكه بويليامز

بيلباو يضع برشلونة في موقف صعب بشأن نيكو ويليامز

بيلباو يضع برشلونة في موقف صعب بشأن نيكو ويليامز، حيث أعرب أتلتيك بيلباو عن تمسكه بجناحه الشاب نيكو ويليامز من خلال إعلانه عن منح اللاعب القميص رقم 10، الذي كان يرتديه أسطورة النادي إيكر مونياين.

تأتي هذه الخطوة التي فيها بيلباو يضع برشلونة في موقف صعب بشأن نيكو ويليامز كدليل على ثقة النادي في ويليامز، ورغبته في الاحتفاظ به في صفوفه، رغم الإغراءات المالية من الأندية الأخرى.

ويليامز، الذي يربطه عقد مع بيلباو بشرط جزائي قدره 58 مليون يورو، يبدو عاطفيًا متشبثًا بناديه الباسكي، خاصةً وأنه يشارك الهجوم مع شقيقه الأكبر إينياكي ويليامز.

برشلونة يعاني من رفض اللاعب

على الرغم من استعداد برشلونة لتوفير الأموال اللازمة لإبرام الصفقة، إلا أن عقبة كبيرة تظل في الطريق، رفض نيكو ويليامز المحتمل للانتقال، مع كون بيلباو يضع برشلونة في موقف صعب بشأن نيكو ويليامز.

يبدو أن اللاعب يشعر براحة في بيلباو ولا يرغب في ترك الفريق، مما يعقد عملية انتقاله إلى “كامب نو”.

اقرأ أيضًا: روما يعرض صفقة مغرية لضم سعود عبد الحميد من الهلال

نيكو ويليامز يواصل تألقه الدولي

يُذكر أن نيكو ويليامز قد أثبت جدارته على الصعيد الدولي خلال كأس أمم أوروبا الأخيرة “يورو 2024″، حيث ساهم بشكل كبير في فوز منتخب إسبانيا باللقب، مسجلاً هدفين وصنع هدفًا آخر.

على صعيد ناديه، قدم ويليامز أداءً مميزًا في أكثر من 120 مباراة، مما يعزز قيمته السوقية التي تُقدّر حاليًا بـ 70 مليون يورو، والآن بيلباو يضع برشلونة في موقف صعب بشأن نيكو ويليامز.

تستمر جهود برشلونة في محاولة إقناع نيكو ويليامز بتغيير وجهته، في ظل تأكيد أتلتيك بيلباو على موقفه الثابت من الاحتفاظ بنجمه الشاب.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى