كأس مصر

تأجيل الحسم بين الزمالك وطلائع الجيش في كأس مصر

في مباراة مثيرة ضمن منافسات دور الـ16 لبطولة كأس مصر، انتهى الشوط الأول بين الزمالك وطلائع الجيش بالتعادل السلبي، حيث شهدت المباراة صراعاً قوياً على ملعب استاد السلام، ونوافيكم بمزيد من التفاصيل فيما يلي من خلال موقع سوبر كورة.

بداية هجومية للزمالك

تأجيل الحسم بين الزمالك وطلائع الجيش في كأس مصر، حيث دخل الزمالك المباراة بنشاط هجومي واضح في محاولة للسيطرة على منطقة المناورات. في الدقيقة الثانية، تألق محمد شعبان حارس مرمى طلائع الجيش في إنقاذ مرماه من هدف محقق بعد خطأ دفاعي، حيث أخرج الكرة من على خط المرمى.

بعد ذلك، سدد ناصر منسي مهاجم الزمالك كرة على مرمى الطلائع، ولكن الحارس شعبان تصدى لها بنجاح، لينتهي الشوط بتأجيل الحسم بين الزمالك وطلائع الجيش في كأس مصر.

تصدي الدفاع والطرد المحتمل

استمر الضغط من لاعبي الزمالك في الدقيقة 21، حيث سدد سيد نيمار كرة تصدى لها محمد شعبان بعيداً عن مرماه. ورغم محاولات الزمالك المتكررة لتسجيل الهدف الأول، إلا أن دفاع طلائع الجيش كان له بالمرصاد وأفسد الهجمات بشكل متواصل، مما أسفر عن تأجيل الحسم بين الزمالك وطلائع الجيش في كأس مصر.

التبديلات الفنية في الزمالك

يقود فريق الزمالك فنياً في هذه المباراة الثنائي أحمد مجدي وأندريه بيكي، بعد حصول المدير الفني البرتغالي جوزيه جوميز على إجازة للسفر إلى أسرته.

من المتوقع أن يعود جوميز إلى القاهرة يوم 28 أغسطس لاستئناف التحضيرات للموسم الجديد.

ستحدد المباراة المقبلة الفريق الفائز، الذي سيتأهل لملاقاة الإسماعيلي في دور الـ8 من البطولة يوم السبت 24 أغسطس، على أن يقام النهائي يوم الجمعة 30 أغسطس في برج العرب.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى