الدوري الفرنسي

تأجيل كأس السوبر الفرنسي

تأجيل كأس السوبر الفرنسي يعد بمثابة مفاجأة كبيرة جدًا لجمهور الدوري في الفرسي سواء كان على الصعيد المحلي أو العالمي، خصوصًا وأن خبر تأجيل المبارأة صدر اليوم عن طريق إدارة نادي باريس سان جيرمان، وعبر موقعنا سوبر كورة سنتعرف على كافة تفاصيل الخبر.

تأخر النسخة الـ 29 من كأس السوبر الفرنسي

أشارت إدارة نادي باريس سان جيرمان من خلال التأكيد على التقارير التى صدرت في الصحف الإخبارية بشأن تأجيل مباراة السوبر الفرنسي، وذلك قبل بداية الموسم الجديد، حتى أن بي إس جي قد أعلن في بيانه من خلال حسابه الرسمي بأن مباراة السوبر التى من المفترض أن تُلعب في اليوم الموافق لتاريخ الثامن من شهر أغسطس المقبل لن تقام في تاريخها وموعدها.

علاوة عن كون أنه قد تم تأجيل كأس السوبر الفرنسي هو عبارة عن تأجيل النسخة التاسعة والعشرين من كأس السوبر وذلك لأجل غير مسمى، حيث إنه لن يتم لعب هذه المباراة حتى يتم تحديد مكاها في بادئ الأمر، كما أن فريق باريس سان جيرمان والذي هو بطل ثنائية الدوري والحاصل على كأس فرنسا للموسم الماضي سيكون في مواجهة موناكو في صيف الموسم الفرنسي.

اقرأ أيضًا: ليون الفرنسي وبن رحمة.

مواجهة موناكو وباريس سان جيرمان

يعد المارد الأزرق باريس سان جيرمان واحد من أكبر وأهم أندية الدوري الفرنسي خصوصًا وأنه منذ بضعة سنوات قليلة كان يضم حرفيًا أغلب أساطير كرة القدم في الجيل الحالي وذلك مثل نيمار وديماريا وليونيل ميسي وكيلين إمبابي وغيرهم، وقد نجح فريق باريس سان جير مان في حصد كأس السوبر الفرنسي لـ 12 مرة.

أما فيما يتعلق بنادي موناكو الفرنسي فقد نجح في التأهل لنهائي كأس السوبر الفرنسي عدة مرات وكانت الأخيرة في سنة 2018 إلا أنه قد خسر البطولة، ولكن هذا لا يعني حصده للبطولة على الإطلاق فقد نجح في أن يُتوج بها أربع مرات وكانت المرة الأخيرة في سنة 2000.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى