الدوري المصري

تأجيل مباراة المقاولون العرب ومودرن سبورت في الدوري الممتاز بسبب وفاة اللاعب أحمد رفعت

البيان الرسمي لرابطة الأندية المصرية المحترفة، وفاة اللاعب أحمد رفعت، مسيرة أحمد رفعت في كرة القدم

أعلنت رابطة الأندية المصرية المحترفة عن تأجيل مباراة المقاولون العرب ومودرن سبورت في بطولة الدوري الممتاز المصري، التي كانت مقررة اليوم السبت في الساعة الرابعة عصرًا، بسبب وفاة اللاعب أحمد رفعت، ونوافيكم بمزيد من التفاصيل من خلال موقع سوبر كورة.

البيان الرسمي لرابطة الأندية المصرية المحترفة

تأجيل مباراة المقاولون العرب ومودرن سبورت في الدوري الممتاز بسبب وفاة اللاعب أحمد رفعت

أصدرت رابطة الأندية المصرية المحترفة بيانًا جاء فيه أنه بعد وفاة اللاعب أحمد رفعت، صدر قرار الرابطة بتأجيل المباراة المقررة بين المقاولون العرب ومودرن سبورت إلى وقت لاحق، ومن المتوقع أن يتم تحديد الموعد الجديد للمباراة خلال الأيام المقبلة.

جاء ذلك البيان بعدما أعلن نادي مودرن سبورت صباح اليوم السبت وفاة لاعبه أحمد رفعت عن عمر ناهز 31 عامًا، بعد تدهور حالته الصحية بشكل مفاجئ، حيث تقرر تأجيل مباراة المقاولون العرب ومودرن سبورت في الدوري الممتاز بسبب وفاة اللاعب أحمد رفعت.

وفاة اللاعب أحمد رفعت

تعرض أحمد رفعت لتوقف مفاجئ في عضلة القلب خلال مباراة فريقه أمام الاتحاد السكندري في شهر مارس الماضي، وتم نقله على الفور إلى المستشفى حيث وضع تحت المراقبة الطبية الدقيقة، ثم غادر المستشفى في شهر أبريل بعد تحسن حالته، ولكنه استمر في الرعاية الطبية في منزله.

كان أحمد رفعت حاضرًا في تدريبات فريق مودرن سبورت يوم 24 يونيو الماضي، لدعم زملائه قبل مباراة الجونة ضمن الجولة الـ 28 من الدوري المصري الممتاز، وقد تم تأجيل مباراة المقاولون العرب ومودرن سبورت في الدوري الممتاز بسبب وفاة اللاعب أحمد رفعت.

اقرأ أيضًا: إعلان مودرن سبورت وفاة أحمد رفعت

مسيرة أحمد رفعت في كرة القدم

عقب الإعلان عن تأجيل مباراة المقاولون العرب ومودرن سبورت في الدوري الممتاز بسبب وفاة اللاعب أحمد رفعت تجدر الإشارة إلى أن أحمد رفعت كان قد لعب لأندية إنبي، الزمالك، الاتحاد السكندري، والمصري البورسعيدي، بالإضافة إلى مشاركته في 7 مباريات دولية مع المنتخب المصري.

حيث وصل مجموع المباريات التي شارك فيها إلى 212 مباراة بشكل إجمالي، والتي سجل خلالها 46 هدفًا، وشارك في صنع 40 هدف، حيث إنه قد انضم إلى صفوف لاعبي منتخب مصر مذ عام 2014، وتحديدًا في 14 أغسطس، واشتهر بهدفه الذي أحرزه في البطولة العربية التي شارك فيها المنتخب في مواجهة السودان.

في الوقت الحالي يحتل فريق مودرن سبورت المركز الرابع في جدول ترتيب الدوري الممتاز برصيد 44 نقطة، في حين يتصدر بيراميدز الجدول برصيد 65 نقطة، ومازال الانتظار جاري حول موعد المباراة المؤجلة.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى