الأخبار

تأهلت بعض الفرق الألمانية إلى الدور الثاني لكأس ألمانيا لكرة القدم

تأهلت بعض الفرق الألمانية إلى الدور الثاني لكأس ألمانيا لكرة القدم في يوم السبت المقبل من بينها بوروسيا مونشنجلادباخ وجروتر فيورث وهايدنهايم ولايبزيج وكايزر سلاوترن وفرايبورج وشالكه، ويمكنك معرفة المزيد من خلال سوبر كورة.

تأهلت بعض الفرق الألمانية إلى الدور الثاني لكأس ألمانيا لكرة القدم

يذكر أن لايبزيج انتصر على مضيفه فايس إيسن بواقع أربع أهدف مقابل هدف وحيد، وفاز جلادباخ على إرتسجيبيرجه آوه بواقع ثلاثة أهداف مقابل هدف وحيد، كما انتصر فرايبورج على اوزنابروك بواقع أربعة أهداف مقابل لا شيء، وفاز هايدنهايم على فيلينجين بأربعة أهداف.

كما حقق شالكه الفوز على آلين بهدفين مقابل لا شيء، وانتصر كايزرسلاوترن على إنجلوشتاد بهدفين مقابل هدف، وفاز فيورث على شوت مينز بواقع هدفين دون رد، كما فاز يونيون برلين على جرايفسفالدير بهدف دون رد.

إقرأ أيضًا: مشاهدة مباراة لايبزيج و باريس سان جيرمان بتاريخ 2024-08-10 في دوري دولي, المباريات الوديّة الدوليّة

فوز لايبزيج على مضيفه

شهد ملعب جورج ميشيل ستاديون فوز رامين سافي بهدف على يد روت فايس إيسن في الدقيقة الثانية من المباراة، إلا أن لايبزيج رد على الهدف بأربعة أهداف على يد كلٍ من أنطونيو نوسا وبنيامين سيسكو وولويس أوبيندا وبنيامين سيسكو وتشافي سيمونز، في الدقيقة 12/40/82/87.

لم يتمكن إرتسجيبيرجه من الحافظ على الهدف الذي أحرزه ميكا كلاوسن في الدقيقة الثامن من المباراة، ذلك لرد مونشنجلادباخ القوي عليه بثلاثية حققها لوكا نيتز وفرانك أونورا والحسن بليا في الدقيقة 34/52/70.

تأهلت بعض الفرق الألمانية إلى الدور الثاني لكأس ألمانيا لكرة القدم بعد فوزها على الفرق الأخرى المضيفة لها بنتائج مبهرة لكل فريق.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى