الأخبار

تاريخ لقاءات الأهلي وبيراميدز

تاريخ لقاءات الأهلي وبيراميدز في الدوري الممتاز

تاريخ لقاءات الأهلي وبيراميدز ينم عن قوة الفريقين، فعلى الرغم من أن نادي الأهلي هو الأكبر والأعرق في التاريخ، علاوة على المكانة الكبيرة له في قلوب الجماهير إلا أن نادي بيراميدز يُعد منافسًا قويًا للأهلي منذ بداية ظهوره على الساحة، وسنعرض عليكم تاريخ لقاءات الفريقين من خلال موقع سوبر كورة.

 تاريخ لقاءات الأهلي وبيراميدز في الدوري الممتاز

كان تاريخ لقاءات الأهلي وبيراميدز حافلًاا بإنجازات الفريقين لاسيما لقاءاتهما في الدوري الممتاز، فكان آخر لقاء جمعهما كان في الموسم الماضي من الدوري بتاريخ 23 \ 7 \ 2023 أي من عام تقريبًا، وانتهى هذا اللقاء بفوز نادي بيراميدز بثلاثية نظيفة.

شهدت هذه المباراة الواقعة الشهيرة بين لاعب الأهلي “حسين الشحات” ولاعب بيراميدز “محمد الشيبي” عندما صفع “حسين الشحات” الشيبي عقب انتهاء المباراة، إثر مشدة كلامية بينهما، وأثرت هذه الواقعة على اللاعبين وأدت غرامات وإيقاف للاعبين لفترة.

وفي الدوري السابق لهذا اللقاء قد التقى الفريقين في 2 \ 1 \ 2023 وانتهت هذه المباراة بتفوق من المارد الأحمر بثلاثية نظيفة أيضًا، سجل “عمرو السولية” منهما هدفين” أما عن الهدف الثالث فجاء عن طريق الخطأ من لاعب بيراميدز “أحمد سامي”.

اقرأ أيضًا: لقاء القمة بين الأهلي وبيراميدز

تاريخ لقاءات الأهلي وبيراميدز

تاريخ لقاءات الأهلي وبيراميدز في البطولات الأخرى

لم تقتصر لقاءات الأهلي وبيراميدز على الدوري الممتاز وحسب، وإنما التقى الفريقين في بطولة كأس السوبر وكأس مصر وغيرهم، فكان آخر لقاء بينهما خارج الدوري كان على كأس السوبر المصري في 5 \ 5 \ 2023 وتمكن النادي الأهلي من الفوز في هذه المباراة بهدف وحيد.

أما عن اللقاء الثاني الذي جمعهما كان كأس مصر 2022 وتمكن أيضًا المارد الأحمر من تحقيق الفوز، ولكن اختلفت النتيجة حيث تسجل النادي الأهلي هدفين مقابل هدف واحد من بيراميدز، وكانت المُباراة في غاية القوة وقدم فيها الفريقين أداء قوي، ولكن الفوز كان من نصيب الأهلي.

ويتضح من تاريخ لقاءات الأهلي وبيراميدز التقارب النسبي بين الفريقين، فكلاهما يتمتع بالقوة في الأداء بالإضافة إلى تنوع في نتائج المباريات، وبالتالي سيكون لقاء اليوم قوى يشهد الكثير من المتعة الكروية والأهداف المميزة.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى