الأخبار

تجاهل هالاند طلب كوكوريلا للمساعدة بعد إصابته

تجاهل هالاند طلب كوكوريلا للمساعدة بعد إصابته قصد مهاجم مانشستر سيتي إيرلينج هالاند تجاهل مساعدة مدافع تشيلسي مارك كوكوريلا ذلك خلال المباراة التي أقيمت يوم الأحد في الجولة الأولى من الدوري الإنجليزي الممتاز، يمكنك معرفة المزيد من خلال موقع سوبر كورة.

تجاهل هالاند طلب كوكوريلا للمساعدة بعد إصابته

أوضحت صحيفة ديلي ميل البريطانية بخصوص المباراة بعد سقوط كوكوريلا على أرض الملعب، بعد إصابته بالشد العضلي، بعدها وجه نظره إلى هالاند بعد مروره بجانبه إلا أن المهاجم النرويجي تجاهله ومضى في طريقه ولم يساعده.

وجهت منصة Viaplay سؤال إلى هالاند بعد ذلك الحادث عن سبب عدم مساعدته له وكان رده أن كوكوريلا رجل مضحك، في الصيف الماضي طلب منه قميصه، وهذا الصيف يعني أغنية عنه.

أشار هالاند إلى حادثة سابقة بين اللاعبين في احتفالات منتخب إسبانيا بلقب يورو 2024 فاجئ فيها كوكوريل الجميع بغناء أغنية عن هلالاند تتضمن أن عليه الخوف منه.

إقرأ أيضًا: مواجهة حاسمة بين مانشستر سيتي وتشيلسي

رد هلالاند على سخرية كوكوريلا

رد هالاند على ذلك الموقف بتسجيله هدف ساعد في فوز المان سيتي بواقع هدفين مقابل لا شيء في معقل البلوز، يذكر أن مانشستر سيتي فاز في بداية الدوري الإنجليزي على تشيلسي بثنائية دون رد.

استمرت عقدة مانشستر سيتي لتشيلسي حيث لم يتمكن من الفوز على الفريق السماوي خلال آخر 10 مباريات بين الفريقين.

تجاهل هالاند طلب كوكوريلا للمساعدة بعد إصابته بشد عضلي وقوعه على الأرض بعد المباراة التي أقيمت يوم الأحد بين مانشستر سيتي وتشيلسي.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى