الدوري الإنجليزي

تجديدات بالدوري الإنجليزي في 2024

تجديدات بالدوري الإنجليزي في أرسنال

لازالت تحدث تجديدات بالدوري الإنجليزي على مستوى الأندية، ويسعى الجميع لحسم صفقاته قبل انتهاء الميركاتو الصيفي، وسعى كثير من الأندية لتجديد تعاقد العلامات البارزة بالأندية سواء على مستوى التدريب أو اللاعبين، فالأرسنال يجدد لأرتيتا وأستون فيلا يجدد لحارسه إيميليانو مارتينيز ونتعرف لتفاصيل الانتقالات الحديثة عبر موقع سوبر كورة.

تجديدات بالدوري الإنجليزي في أستون فيلا

أعلن نادي أستون فيلا الإنجليزي عن تجديد التعاقد مع حارسه وحارس مرمى الأرجنتين صاحب إيميليانو مارتينيز بعقد يمتد حتى نهاية موسم 2029، جديرًا بالذكر أن الحارس صاحب الـ 31 عامًأ قد فاز مع منتخب بلاده ببطولة كأس العالم قطر 2022 كما حصل مع المنتخب على كوبا أمريكا 2024 بعد الفوز على كولومبيا، كما استطاع الحصول على  المركز الرابع في ترتيب جدول الدوري الإنجليزي الموسم الماضي وتأهل لدوري الأبطال خلال الموسم الجاري.

قد انتقل الحارس إيميليانو إلى أستون فيلا قادمًا من نادي أرسنال في عام 2020 بصفقة انتقال بلغت 18 مليون إسترليني، وحصل اللاعب على جائزة الحارس الأفضل في العالم عام 2022.

تجديدات بالدوري الإنجليزي في أرسنال

ذكرت بعض الصحف الإنجليزية في تقارير أمس الأربعاء أن المدرب الإسباني ميكيل أرتيتا لن يرحل عن تدريب فريق أرسنال وسيبقى كمديرًا فنيًا خلال الفترة القادمة، وبات الاتفاق قريبًا بين إدارة النادي والمدير الفني والذي ينتهي عقده بنهاية الموسم الجاري.

أرتيتا تولى الأرسنال منذ خمسة أعوام

تولى ميكيل أرتيتا تدريب الأرسنال الإنجليزي منذ عام 2019 وسابقًا كان مساعدًا للمدرب بيب جوارديولا في مانشستر سيتي وقاد الإسباني صاحب الـ 42 عامًا فريق الأرسنال في 232 مباراة فاز في 141 مباراة وتعادل في 34 وتعرض للخسارة في 57 مباراة وسجل الأرسنال في عهده 453 هدفًا واستقبل 246 وفاز معه الفريق بلقب كأس الاتحاد الإنجليزي مرة والدرع الخيرية مرتين.

تجديدات بالدوري الإنجليزي

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى