الأخبار

تجديد تعاقد بي ان سبورت في بث الدوري الإسباني

تجديد تعاقد بي ان سبورت في بث الدوري الإسباني أعلنت شبكة قنوات بي ان سبورت عن تجديد تعاقدها في حقوق البث الحصري للدوري الإسباني في الشرق الأوسط حتى نهاية موسم 2027/2028، ويمكنك معرفة المزيد من خلال موقع سوبر كورة.

تجديد تعاقد بي ان سبورت في بث الدوري الإسباني

قامت الشبكة بتوقيع اتفاقية لتمديد حقوق بث مباريات الدوري الإسباني، في 34 دولة في الشرق الأوسط وشمال إفريقيا وآسيا والمحيط الهادئ لمدة 16 موسم متتالي.

تتمكن القنوات من البث لكافة مباريات الدوري التي تصل إلى 380 مباراة، حيث اتسعت اتفاقية الحقوق الإعلامية ببث الدوري الإسباني في أستراليا ونيوزيلندا.

علق الرئيس التنفيذي لقنوات بي ان سبورت عن سعادته بتمديد التعاقد مع لمدة سنوات أخرى في 34 دولة، كما علق رئيس رابطة الدوري الإسباني عن حرصه على التعاون مع أفضل شركاء ومنح فرص لمتابعي الدوري الإسباني من الجماهير في كافة أنحاء العالم.

إقرأ أيضًا: ثنائي الإسماعيلي يقتربان من الانتقال إلى مودرن سبورت بعد فشل تجديد عقديهما

الدول التي تعرض بها بي ان سبورت المباريات

وأشار أنه يساعد الجمهور في الشرق الأوسط وإفريقيا وآسيا والمحيط الهادئ في دول الجزائر والبحرين وتشاد وجيبوتي ومصر وإيران والأردن والكويت ولبنان وليبيا وموريتانيا والمغرب وعُمان وفلسطين.

وقطر واليمن وسنغافورة وماليزيا وبروناي والصومال وجنوب السودان والسودان وسوريا وتونس والإمارات العربية وإندونيسيا وتيمور الشرقية وغيرها من الدول على متابعة المباريات بجودة عالية من الدقة، ويبدأ الدوري الإسباني في الموسم الجديد يوم الخميس المقبل.

تجديد تعاقد بي ان سبورت في بث الدوري الإسباني بهدف عرض المباريات بجودة عالية من الدقة للجماهير في كافة أنحاء العالم العربي.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى