الأخبار

تجديد عقد محمد صلاح مع ليفربول في 2024

تناول الهولندي آرني سلوت الحديث الدائر حول تجديد عقد محمد صلاح مع ليفربول الانجليزي والشائعات التي تدور حول الأمر مؤكدًا أنه يركز الآن على مباراته القادمة وإخراج أفضل ما في لاعبيه بينهم صلاح وباقي الأمور متروك للنادي الإنجليزي ونتعرف التفاصيل عبر موقع سوبر كورة.

تجديد عقد محمد صلاح مع ليفربول

علق الهولندي آرني سلوت المدير الفني لليفربول على عدم تجديد محمد صلاح لعقده مع النادي الذي ينتهي بنهاية الموسم الجاري، وعلى عقود فان دايك وتيرنت ألكسندر أرنولد وصلاح قائلا أن أفضل ما يمكنه فعله هو إخراج أفضل ما لديهم من إمكانات في الملعب ليقدموا الأداء المطلوب، وعن التجديد فسيتوقف على هذا الآداء وما إذا تم منحهم عقودًا جيدة من قبل النادي، والقاسم المشترك بينهما هو اقتراب عقودهم من الانتهاء لذا وجب العمل على إخراج إمكاناتهم في الملعب.

صلاح يعود قويًا بشكل كبير

علق المدير الفني على عودة صلاح القوية من حيث اللياقة البدنية وكذلك زميليه أرنولد وفان دايك وظهر ذلك في الأداء الذي قدمه اللاعبين الثلاثة أمام إيبسويتش، والآن يجب التركيز على مباراة برينتفورد وليس العقود.

الاختلافات بين سلوت وكلوب

ذكر أيضًا الهولندي سلوت أن اقتناع اللاعبين بعمله يعود للاختلاف البسيط بينه وبين يورجن كلوب والفكرة العامة كلها في كيفية الرغبة لكليهما في لعب كرة القدم، وذلك أحد متطلبات اللعبة أن يحب الجمهور مشاهدة الفريق يلعب وإذا أعجب الجمور بطريقة لعبه سوف يدعمونه ويكونون أكثر إيجابية.

حديث سلوت عن الجمهور

كما أكد الهولندي أهمية وجود الجماهير كداعم أول للفريق، ذلك لأن الجمهور إذا أحب فريقه يسير خلفه في أي مكان، وأكد أن ثقته في الجماهير كبيرة من حيث الوقوف بجوار النادي وتدعيمه.

تجديد عقد محمد صلاح مع ليفربول

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى