غير مصنف

تحقيق أهداف في الشوط الثاني من مباراة إنجلترا وسويسرا

أحداث الشوط الثاني من مباراة إنجلترا وسويسرا

تحقيق أهداف في الشوط الثاني من مباراة إنجلترا وسويسرا لم تُمكن أيًا من الفريقين من التقدم على الأخر، تُعد أحداث الشوط الثاني أكثر دسامة من الشوط الأول، فقد تم تسجيل أهداف بالإضافة إلى القيام ببعض التغيرات في صفوف كلًا من المنتخبين، وسنوافيكم بكافة التفاصيل من خلال موقع سوبر كورة.

أحداث الشوط الثاني من مباراة إنجلترا وسويسرا

بدأت أحداث الشوط الثاني بمحاولات إنجلترا في الهجوم على شباك المنتخب السويسري، فتم إرسال قذيفة على الجهة اليمنى من منطقة الجزاء، ولكنها لم تُشكل أي خطورة حقيقية على حارس مرمى سويسرا، حاول لاعبي سويسرا تدارك هجمات إنجلترا بالاستحواذ على الكرة والتصدي لمحاولات الهجوم.

اتجه لاعبي سويسرا للهجوم بدلًا من الدفاع، فقام “بريل إمبولو” بركلة قوية على الشباك الإنجليزية، ولكن حارس المرمى تصدى لها بنجاح، وتمكن من إخماد محاولة سويسرا في إحراز الهدف الأول، وظلت المباراة في تبدل بين المنتخبين في السيطرة على الكرة، وإن كان الاستحواذ الأكبر في هذا الشوط كان لصالح المنتخب السويسري.

اقرأ أيضًا:التعادل السلبي يُسيطر على مباراة انجلترا وسويسرا

أهداف مباراة إنجلترا وسويسرا

تحقيق أهداف في الشوط الثاني من مباراة إنجلترا وسويسرا، حيث ظلت المباراة في حالة التعادل السلبي حتى الدقيقة 75، فقد تمكن اللاعب السويسري “بريل إمبولا” بإحراز الهدف الأول لمنتخبه، بمساعدة من “دان ندوي” وبدأت الهجمة بالتمريرات المُنظمة بين اللاعبين إلى أن انتهت في قدم “دان ندوي” الذي ارسل الكرة بعرضية في منطقة الجزاء استقبلها  “بريل إمبولا” وتمكن بها من اختراق شباك المنتخب الإنجليزي.

لم ينظر المنتخب الإنجليزي كثيرًا لتدارك الموقف وإرجاع المباراة إلى التعادل، وسجل الهدف  اللاعب “بوكايو ساكا”وقام اللاعب بالتسديد من الجهة اليسرى، وارتطمت الكرة بالقائم الأيمن، ولكنها في النهاية اخترقت شباك المنتخب السويسري وتمكن كل فريق من إحراز هدف، ليظل التعادل قائمًا، فتمكن المنتخبين من تحقيق أهداف في الشوط الثاني من مباراة إنجلترا وسويسرا.

تبديلات مباراة انجلترا وسويسرا

بدأت التبديلات في صفوف المنتخب السويسري في الدقيقة 64 بإخراج لاعبين، فقام المُدرب “مورت ياكين” بإخراج “فابياهن ريدر” لإدخال “ستيفين زوبير”، كما تم تبديل لاعب من خط الهجوم لإدخال لاعب من خط الدفاع؛ لدارك هجمات المنتخب السويسري، فخرج “روبن فارجاس” ودخل “سيلفان فيدمر”، مما أظفر عن تحقيق أهداف في الشوط الثاني من مباراة إنجلترا وسويسرا، وكان الهدف الأول من نصيب المنتخب السويسري.

لجأ مدرب إنجلترا إلى القيام ببعض التبديلات في صفوفه؛ ليتمكن من السيطرة على المباراة بشكل أفضل، وكي يتمكن من تحقيق أهداف في الشوط الثاني من مباراة إنجلترا وسويسرا، ففي الدقيقة 78 قام بإخراج اللاعب “كوبي ماينو” لاعب خط الوسط وإدخال بدلًا منه لاعب في خط الدفاع وهو “لك شاو”، وفي نفس الدقيقة اخرج “كيران تريبيير” لاعب الوسط، لإدخال مهاجم بدلًا منه وهو “إيبيريتشي إيزي”، وفي الدقيقة 82 اجرى المنتخب الإنجليزي تبديل اخر بإخراج المدافع “إزري كونسا” وإدخال لاعب خط الوسط “كول بالمر”.

نظرًا لإنتهاء الشوط الثاني من المباراة بالتعادل بين المنتخبين فسيتم عقد شوطين إضافيين؛ لتكون فرصة أخرى كي يتمكن أحد المنتخبين من إحراز أهداف والفوز في المباراة قبل اللجوء إلى ركلات الترجيح.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى