يورو 2024

تحول في نتيجة مباراة تركيا وهولندا في الشوط الثاني

أحداث الشوط الثاني من مباراة تركيا وهولندا

تحول في نتيجة مباراة تركيا وهولندا في الشوط الثاني بعدما تمكن المنتخب الهولندي من إحراز هدفين في الشوط الثاني بعدما تعرض للهزيمة في الشوط الأول على يد المنتخب التركي، وانتهت المباراة بفوز المنتخب الهولندي وتأهله إلى نصف نهائي يورو 2024، ولكن شهدت المباراة الكثير من الأحداث الغير متوقعة التي سنوافيكم بها من خلال موقع سوبر كورة.

أحداث الشوط الثاني من مباراة تركيا وهولندا

تحول في نتيجة مباراة تركيا وهولندا في الشوط الثاني حيث حصل المنتخب الهولندي منذ بداية أحداث الشوط الثاني من المباراة على ركلة ركنية قام بتنفيذها اللاعب “ممفيس ديباي” وقام بإرسالها إلى منطقة الجزاء من الجهة اليمنى، ولكن تمكن المُدافع “عبد الكريم بردكجي” من تشتيت الكرة؛ حتى يمنع المنتخب الهولندي من التعادل.

أخرج الحكم “أولمبيك برلين” بطاقة صفراء للاعب الهولندي “فيرجيل فان دايك” بعدما عرقل اللاعب “ألبير يلماز” فحصل المنتخب التركي على ركلة خارج منطقة الجزاء، وحاول اللاعب “كينان يلديز” في اختراع الشباك الهولندي، ولكن حارس المرمى كان يقف له بالمرصاد وتمكن من الإمساك بالكرة.

ظلت المباراة في تبادل بين الفريقين، لا يُمكن اعتبار أيًا منهما المٌسيطر الأقوى على المباراة، إلى أن حدث تحول في نتيجة مباراة تركيا وهولندا في الشوط الثاني، فأحرز المنتخب الهولندي الهدف الأول من أقدام المُدافع “ستيفان دي فري” بعدما أرسل له “ممفيس ديباي” تمريرة عرضية من الركلة الجانبية، فاستلامها “ستيفان دي فري” برأسية قوية جعلت الكرة تستقر في داخل شباك تركيا.

لم تنتهي مفاجآت هذه المباراة عند ذلك وحسب، ففي الدقيقة 76 تمكن المنتخب الهولندي من إحراز الهدف الثاني بواسطة اللاعب التركي ” ميرت ميولدور”، حيث أرسل “دينزل دومفيريز” الكرة إلى الجهة اليمنى من منطقة الجزاء ليستقبلها اللاعب “جاكبو” ويدفعها إلى المرمى، ولكن تصطدم الكرة في القائم الأيمن، وتتجه بعدها إلى أقدام اللاعب التركي “ميرت ميولدور” لتسكن الكرة في الشباك، مما أدى لتحول في نتيجة مباراة تركيا وهولندا في الشوط الثاني.

تحول في نتيجة مباراة تركيا وهولندا في الشوط الثاني

اقرأ أيضًا:اللجوء إلى ركلات الترجيح بعدما خيم التعادل على مباراة إنجلترا وسويسرا

تبديلات مباراة هولندا وتركيا

لم يتم إجراء أي تبديلات في صفوف الفريقين أثناء الشوط الأول من المباراة، ولكن مع بداية أحداث الشوط الثاني وشكلت التبديلات تحول في نتيجة مباراة تركيا وهولندا في الشوط الثاني، فقام المُدرب الهولندي “رونالد كومان” بإخراج المهاجم “ستيفين بيرجوين” ليُدخل بدلًا منه المُهاجم “فوتر فيجورست”،

أجرى المنتخب الهولندي تبديلين في الدقيقة 73 من أحداث المباراة، فتم خروج المُدافع “ناثان أكي” وأدخل بديلًا عنه اللاعب “ميكي فان دي فين” ، كما تم خروج “تيجاني ريندرز” ليحل محله اللاعب “جوي فيرمان”.

في الدقيقة 77 ققر المُدرب التركي البدء في التبديلات؛ حتى يتدارك الموقف، ويتمكن من التصدي لهدفي هولندا، فقرر خروج “صالح أوزكان” واستعان بـ “أوكاي يوكوسلو”، كما أخرج اللاعب “كينان يلديز” ليُدخل بديلًا عنه “محمد كريم أكتورك أوجلو” .

أجرى المُنتخب التركي تعديلين أخرين في الدقيقة 82 حيث تم إخراج “سامت أكايدين” عقب إصابته ليكون اللاعب “شينك توسون” بديلًا عنه في المباراة، كما تم الاستعانة بالمدافع “زكي شيليك” بدلًا من المدافع “ميرت ميزلدور”.

عندما وصلت أحداث المباراة إلى الدقيقة 87 قرر المُدرب الهولندي الاستعانة ببعض لاعبي دكة البدلاء، فاستعان بالمدافع “جيرمي فريمبونج” ليكون بديلًا عن المهاجم “ممفيس ديباي”، بالإضافة إلى إخراج “تشافي سيمونز” لاعب الوسط ودخول المهاجم “جوشوا زيركزي”.

قام المنتخب التركي بأخر تبديل في المباراة في الدقيقة 89 بإخراج المهاجم “سميح كيليتشوي” ليدخل لاعب الوسط “كان إيهان”.

شهدت المباراة الكثير من الأحداث الغير متوقعة، وكانت أبرزها تحول في نتيجة مباراة تركيا وهولندا في الشوط الثاني، وفوز المنتخب الهولندي وتأهله على حساب المنتخب التركي.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى