الأخبار

تدعيم صفوف الأهلي خلال الانتقالات الصيفية

تدعيم صفوف الأهلي خلال الانتقالات الصيفية قرر إدارة النادي الأهلي الاتفاق مع بديل محلي بعد خلال الانتقالات الصيفية الحالية، يعمل النادي الأهلي على تدعيم صفوفه استعدادًا للموسم الجديد، يمكنك معرفة المزيد من خلال موقع سوبر كورة.

تدعيم صفوف الأهلي خلال الانتقالات الصيفية

يذكر التونسي محمد علي بن رمضان لاعب وسط فريق فرينكفاروزي قد وافق على عرض الأهلي رغم تواجد بعض الخلافات بين الفريقين حول الأمور المالية، لذلك لم يتم إكمال الصفقة حتى وقتنا الحالي.

طالب نادي فرينكفاروزي المجري 2 مليون دولار و800 ألف مقابل اللاعب إلا أن الأهلي دفع 2 مليون و200 ألف دولار، ولا زالت المفاوضات جارية حول الوصول إلى اتفاق مناسب لضم اللاعب إلى الأهلي.

كان اقترح وضع عمر الساعي لاعب فريق الإسماعيلي بديل محلي جيد عن محمد علي بن رمضان حال عدم إتمام الصفقة، وطالب النادي الإسماعيلي 50 مليون يورو مقابل اللاعب.

إقرأ أيضًا: انتقال محمد عبد المنعم لاعب الأهلي إلى نايس

تاريخ عمر الساعي الكروي

يذكر أن عمر الساعي صاحب 21 عام شارك في 43 مباراة مسجلًا 4 أهداف وصنع 4 آخرين، قام النادي الأهلي بالتعاقد مع لاعبين خلال الانتقالات الصيفية الحالية.

من بينهم يوسف أيمن مدافع فريق الدحيل القطري على سبيل الإعارة لمدة عام، فضلًا عن المغربي يحيى عطية الله ظهير أيسر فريق سوتشي الروسي على سبيل الإعارة لمدة عام مع توفر أحقية الشراء بعد قضاء الإعارة.

تدعيم صفوف الأهلي خلال الانتقالات الصيفية عبر ضم محمد علي بن رمضان التونسي ونظرًا لوجود خلافات مع النادي المجري التابع له يفكر الأهلي في ضم عمر الساعي بدلًا منه.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى