كأس مصر

تشكيلة المصري والبنك الأهلي لمباراة كأس مصر

يترقب عشاق كرة القدم المصرية مباراة مثيرة في دور الستة عشر لبطولة كأس مصر، حيث يلتقي فريقا المصري والبنك الأهلي في مواجهة تقام في التاسعة مساء اليوم الجمعة على ستاد الجيش ببرج العرب، وأعلن كل من الكابتن علي ماهر، المدير الفني للمصري، وطارق مصطفى، المدير الفني للبنك الأهلي، عن تشكيلتي الفريقين استعدادًا لهذه المباراة المهمة.

تشكيل فريق المصري

تشكيلة المصري والبنك الأهلي لمباراة كأس مصر

كشف الكابتن علي ماهر عن تشكيلة المصري والبنك الأهلي لمباراة كأس مصر، حيث يبدأ تشكيل الفريق الأساسي للنادي المصري بمحمود جاد في حراسة المرمى.

في خط الدفاع، يشارك كريم العراقي، باهر المحمدي، محمد دبش، وحسن علي.

أما في خط الوسط، يتواجد محمود حمادة وأمادو با كثنائي ارتكاز دفاعي، بينما يلعب ميدو جابر، حسين فيصل، وسمير فكري كقاعدة ارتكاز هجومي خلف رأس الحربة الوحيد محمد الشامي.

تشكيل فريق البنك الأهلي

من جانبه، أعلن طارق مصطفى عن التشكيلة الأساسية للبنك الأهلي، والتي تضم أحمد صبحي في حراسة المرمى.

في خط الدفاع ضمن تشكيلة المصري والبنك الأهلي لمباراة كأس مصر، يشارك عاصم صلاح، أمير مدحت، محمد عبد الغني، وعبد العزيز سيد.

أما في خط الوسط، يلعب محمد فتحي وسيرجي آكا كثنائي ارتكاز دفاعي، ويشغل كريم بامبو، عماد فتحي، وأحمد مدبولي كقاعدة ارتكاز هجومي خلف رأس الحربة ياو أنور.

اقرأ أيضًا: إسبانيا تتفوق على فرنسا 3-1 في الشوط الأول من نهائي أولمبياد باريس 2024

طاقم التحكيم

أعلنت لجنة الحكام الرئيسية بالاتحاد المصري لكرة القدم عن الطاقم التحكيمي الذي سيدير المباراة التي يلتقي فيها تشكيلة المصري والبنك الأهلي لمباراة كأس مصر.

سيكون أحمد الغندور حكمًا للساحة، ويعاون كل من إبراهيم السوداني وسيد نافع كمساعدين، كما يتولى مبروك نبيل مهمة الحكم الرابع، بينما يشرف محمد الحنفي على تقنية حكم الفيديو بمساعدة أحمد حامد فهيم.

تُعد هذه المباراة فرصة كبيرة لكلا الفريقين للتألق وتحقيق نتائج إيجابية في كأس مصر، ويأمل كل فريق في تقديم أداء قوي يضمن له التأهل إلى الدور المقبل من البطولة.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى