كأس الأمم الأوروبية

تشكيلة مباراة هولندا وتركيا المتوقع في ربع نهائي كأس الأمم الأوروبية

قد تأهلت كل من هولندا وتركيا إلى دور الستة عشر في ربع نهائي اليورو لعام ، حيث سيواجه المنتخب الهولندي الحامل للقب نسخة 1988 نظيره المنتخب التركي على الملعب الأولمبي في مدينة برلين الألمانية اليوم، وستدخل هولندا في هذه المباراة بمعنويات مرتفعة وذلك بعد أن فازت على المنتخب الروماني بنتيجة ساحقة 0-3، فهي الآن واحدة من أفضل أربع فرق في المركز الثالث بعد أن تمت هزيمتها أمام النمسا ونتابعها معكم من خلال موقع سوبر كورة.

تشكيلة منتخب هولندا المتوقعة

على الجانب الآخر فإن منتخب تركيا وبعد أن فاز بجدارة على التشيك وكذلك على جورجيا مع خسارته لمباراة واحدة فحسب والتي كانت أمام المنتخب البرتغالي، فإنه يتطلع للفوز بنتيجة جيدة في مباراته أمام هولندا.

قد تم الإعلان عن تشكيلة مباراة هولندا وتركيا المتوقع في ربع نهائي كأس الأمم الأوروبية 2024 وقد جاءت التشكيلة بالنسبة لهولندا كالآتي:

حارس المرمى: فيربروجين، وفي الدفاع يأتي كلاً من: فيرجيل فان دايك- ناثان آكي- ستيفان دي فري، وفي الوسط يتواجد: تشافي سيمونز- تيجاني ريندرز- دينزل دومفريس- شوتين- بيرخواين، أما المهاجمين فسيكونون: ممفيس ديباي- كودي جاكبو.

تشكيلة منتخب تركيا المتوقعة

أما عن تشكيلة منتخب تركيا المتوقعة أمام هولندا فستكون كما يلي:

حارس المرمى: ميرت جونوك، وفي خط الدفاع: فيردي – بركدجي – أكايدين – ميرت مولدور، والوسط: كان أيهان- إسماعيل يوكسيك- أوركون كوكو، وبالهدوم يتواجد كل من: أردا جولر- ألبير يلماز- كينان يلدز.

اقرأ أيضًا: تفاصيل وموعد مباراة هولندا و تركيا بتاريخ في دوري يورو 

إيقاف المدافع مرياح ديميرال

بعد إيضاح تشكيلة مباراة هولندا وتركيا المتوقع في ربع نهائي كأس الأمم الأوروبية 2024 ستجد أن اسم مدافع تركيا الشهير مرياح ديميرال لم يذكر بها وهذا بسبب قيام الاتحاد الأوروبي لكرة القدم بإصدار قرار مؤسف بشأن هذا اللاعب، حيث لن يشارك بمبارتين قادمتين وذلك بسبب احتفالية (تحية الذئب) التي قام بها ديميرال بمباراته أمام النمسا بعد أن فاز عليها بدور الستة عشر يورو 2024 بنتيجة 2-1 في لايبزج، حيث كانت تحمل هذه الاحتفالية مضمون سياسي.

المواجهات الأخيرة بين هولندا وتركيا

في نظرة على السجل الخاص بآخر مواجهات تمت بين هذين المنتخبين سنجد أن النتيجة تعادلية، حيث قد فازت كل واحدة منهما بمبارتين، وفي مباراة وحيدة حدث تعادل بينهما وكانت نتيجة أهداف هذه المباريات 11 هدف لهولندا أمام تسعة أهداف لتركيا.

تعتبر تشكيلة مباراة هولندا وتركيا المتوقع في ربع نهائي كأس الأمم الأوروبية 2024 جيدة غلى حدٍ ما وقد أعجبت الكثيرين مما جعل هذه المباراة من المباريات المهمة لدى البعض والتي ينتظرون معرفة ما ستنتهي عليه ومن سيتأهل من هاتين الفرقتين ويواجه الفائز من مباراة إنجلترا وسويسرا التي تُقام أيضًا بنفس هذا اليوم.

تشكيلة مباراة هولندا وتركيا المتوقع في ربع نهائي كأس الأمم الأوروبية

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى