أولمبياد باريس

تشكيل إسبانيا ضد الدومينيكان في أولمبياد باريس 2024 ضمن مجموعة مصر

كشف منتخبا إسبانيا والدومينيكان عن التشكيل الرسمي للمواجهة المرتقبة بينهما، والمقرر إقامتها في تمام الرابعة من عصر اليوم السبت على ملعب “دي بوردو”، ضمن منافسات الجولة الثانية من المجموعة الثالثة في أولمبياد باريس 2024، ونوافيكم بمزيد من التفاصيل فيما يلي من خلال موقع سوبر كورة.

تشكيل منتخب إسبانيا

تشكيل إسبانيا ضد الدومينيكان في أولمبياد باريس 2024 ضمن مجموعة مصر، يدخل فيها المنتخب الإسباني المباراة بتشكيلة تضم تيناس في حراسة المرمى، بينما يتكون خط الدفاع من سانشيز وجارسيا وكوبارسي وميراندا.

في وسط الملعب، يشارك باريوس وباينا وفيران لوبيز، بينما يتواجد في الهجوم كل من أوروز وجوميز ورويز، ويتطلع المنتخب الإسباني إلى تحقيق الفوز في هذه المباراة لتأكيد صدارته للمجموعة بعد فوزه الصعب على أوزبكستان 2-1 في المباراة السابقة.

ترتيب مجموعة مصر

يعتبر المنتخب الإسباني حالياً في صدارة المجموعة الثالثة برصيد 3 نقاط، بعد تحقيقه للفوز على أوزبكستان، بينما تعادل منتخب الدومينيكان مع المنتخب المصري سلبياً في المباراة الأولى، ليحتل الدومينيكان المركز الثالث برصيد نقطة واحدة، ويأتي المنتخب المصري في المركز الثاني بنفس الرصيد من النقاط.

يتذيل منتخب أوزبكستان المجموعة بدون نقاط، ويترقب المنتخب المصري هذه المباراة التي قد تؤثر بشكل كبير على موقفه في المجموعة، قبل أن يلعب مباراته الثانية أمام أوزبكستان في السادسة مساءً على ملعب “لا البوجوار”.

اقرأ أيضًا: التشكيل الرسمي لمباراة الأرجنتين ضد العراق في أولمبياد باريس 2024

منتخب إسبانيا مرشح قوي للقب

يأتي تشكيل إسبانيا ضد الدومينيكان في أولمبياد باريس 2024 ضمن مجموعة مصر قوي، حيث يعتبر منتخب أسبانيا من أبرز المرشحين لحصد الميدالية الذهبية في أولمبياد باريس 2024، بفضل تشكيلته المميزة التي تضم العديد من النجوم، مثل ثنائي برشلونة باو كوبارسي وفيرمين لوبيز.

تقدر القيمة التسويقية لـ”لا روخا” بنحو 370 مليون يورو، ويُعد أليكس باينا لاعب فياريال أغلى لاعب في صفوفه بقيمة 40 مليون يورو، ويشارك الماتادور الإسباني للمرة الثانية عشرة في البطولة الأولمبية لكرة القدم، وقد صعد إلى منصة التتويج في أربع من مشاركاته السابقة، حيث فاز بالفضية في أولمبياد 1920 والذهبية في 1992، بالإضافة إلى المركز الثاني في دورتي سيدني 2000 وطوكيو 2020.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى