الدوري المصري

تشكيل الاتحاد السكندري المتوقع ضد نادي بيراميدز

انطلقت المباريات الختامية للجولة ال30 مع تصدر نادي بيراميدز جدول الدوري المصري، ليواجه اليوم نادي الاتحاد السكندري في تمام الساعة الخامسة ونصف مساءً، وحرصًا من موقع سوبر كورة على تلبيه احتياجاتكم نستعرض تشكيل الاتحاد السكندري المتوقع ضد نادي بيراميدز والقنوات الناقلة للمباراة.

تشكيل الاتحاد السكندري المتوقع ضد نادي بيراميدز

أعلن طارق العشري عن تشكيل فريق الاتحاد السكندري المقرر لمواجهة نادي بيراميدز في مبارة الجولة ال30 على استاد الدفاع الجوي، على أن تكون حراسة المرمى من نصيب المهدي سليمان، وكلًا من سيف تقا، هشام صلاح، مصطفى إبراهيم، عمرو صالح في خط الدفاع.

وقرر طارق العشري وضع خالد الغندور، ناصر ناصر، كريم الديب، عبد الغني محمد و شريف رضا في خط الوسط، على أن يكون بواتينج في خط الهجوم.

ويجلس على مقاعد البدلاء عمرو صلاح، احمد غنيم، فوزي الحناوي، عمر الوحش، مورو ساليفو، بلال السيد، أدهم علاء والحبيب حسن، وبهذا يكتمل تشكيل الاتحاد السكندري المتوقع ضد نادي بيراميدز.

تشكيل نادي بيراميدز في مباراة اليوم

تشكيل الاتحاد السكندري المتوقع ضد نادي بيراميدز

يعتبر نادي بيراميدز هو الأول في الدوري المصري الممتاز بعدد 65 نقطة بعد لعب 26 مباراة، يواجه الفريق اليوم نادي الاتحاد السكندري على ان تنطلق صافرة المباراة في تمام الساعة الخامسة ونصف مساءً بتوقيت القاهرة.

أعلن المدير الفني لفريق نادي بيراميدز الكرواتي كرونسلاف يورتشيتش عن تشكيل فريقه كما يلي:

أحمد الشناوي في حراسة المرمى، أحمد سامي، أسامة جلال، محمد الشيبي ومحمد حمدي في خط الدفاع، على ان يكون كلًا من محمد رضا بوبو، وليد الكرتي، بلاتي توريه ومصطفى فتحي في خط الوسط، وقرر المدير الفني وضع فخري لاكاي ومروان حمدي في خط الهجوم.

اقرأ أيضًا: تفاصيل وموعد مباراة الاتحاد السكندري و بيراميدز بتاريخ 2024-07-08 في دوري الدوري المصري

القنوات الناقلة لمباراة بيراميدز والاتحاد السكندري

تذاع المباراة على قنوات اون سبورت التي تعتبر الناقل الحصري والوحيد لمسابقة الدوري المصري الممتاز لعام  2024 كما تستعرض عدد من القنوات تشكيل الاتحاد السكندري المتوقع ضد نادي بيراميدز

يتواجد فريق الاتحاد الصمري في المركز العاشر بجدول ترتيب البطولة وفي جعبته 38 نقطة بعد مرور 29 مباراة، حقق الفوز في 9 وخسر مثلهم بينما تعادل في 11 لقاء.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى