الدوري المصري

تشكيل الزمالك وبيراميدز في المواجهة المرتقبة بالدوري المصري

أعلن جوزيه جوميز، المدير الفني لنادي الزمالك، عن تشكيل فريقه لمباراة الليلة أمام بيراميدز، والتي تُقام في تمام الساعة التاسعة مساءً بتوقيت القاهرة على ملعب القاهرة الدولي، وتأتي ضمن مؤجلات الجولة الثامنة عشرة من بطولة دوري نايل، ونوافيكم بمزيد من التفاصيل فيما يلي من خلال موقع سوبر كورة.

تشكيل الزمالك الرسمي

تم الإعلان عن تشكيل الزمالك وبيراميدز في المواجهة المرتقبة بالدوري المصري، وجاء تشكيل الزمالك الرسمي يضم في حراسة المرمى محمود الشناوي، وفي خط الدفاع عمر جابر، مصطفى الزناري، وأحمد فتوح.

يشمل خط الوسط كل من اللاعب ناصر ماهر، نبيل عماد دونجا، وأحمد مجدي، وعبد الله السعيد، بينما يضم خط الهجوم سيد عبدالله نيمار، ناصر منسي، مصطفى شلبي.

في تشكيل الزمالك وبيراميدز في المواجهة المرتقبة بالدوري المصري، يتواجد على دكة البدلاء كل من محمود عبد الرازق شيكابالا، أحمد رفاعي، محمد أشرف روقا، محمد السيد، محمد عاطف، أحمد عبد الرحيم ايشو، جمال موتيابا، عمر عبد العزيز، سيف الدين الجزيري.

تشكيل بيراميدز وتغييرات الفريق

من جانبه، أعلن الكرواتي كرونوسلاف يورتشيتش، المدير الفني لبيراميدز، عن تشكيل فريقه لمواجهة الزمالك، مع غياب عدد من اللاعبين الأساسيين بسبب تراكم البطاقات والإيقافات.

لكن في المقابل، يشهد تشكيل الزمالك وبيراميدز في المواجهة المرتقبة بالدوري المصري، عودة أحمد فتحي كأساسي لأول مرة منذ أكثر من شهر.

تشكيل بيراميدز جاء كالتالي، في حراسة المرمى أحمد الشناوي، ويضم خط الدفاع أحمد فتحي، أحمد سامي، أسامة جلال، محمد حمدي.

فيما يضم خط الوسط كل من بلاتي توريه، مهند لاشين، وليد الكرتي، ويأتي خط الهجوم مع اللاعب مصطفى فتحي، وفخري لاكاي، محمود عبد الحفيظ زلاكة.

كما تواجد على دكة البدلاء شريف إكرامي، عبد الرحمن جودة، إسلام عيسى، رمضان صبحي، محمود عبد العاطي، محمد رضا بوبو، يوسف أسامة، مروان حمدي، دودو الجباس.

اقرأ أيضًا: رابطة الأندية المصرية تكشف عقوبات الجولة الـ 31

موقف الفريقين في جدول الدوري

يتصدر فريق بيراميدز جدول ترتيب الدوري المصري برصيد 68 نقطة من 29 مباراة، بفارق نقطتين عن الأهلي الذي لعب ثلاث مباريات أقل.

في المقابل، يحتل الزمالك المركز الخامس برصيد 45 نقطة من 27 مباراة، بفارق خمس نقاط عن مودرن سبورت الذي لعب أربع مباريات أكثر.

يأتي تشكيل الزمالك وبيراميدز في المواجهة المرتقبة بالدوري المصري قوي، حيث تعتبر هذه المباراة اختبارًا مهمًا لكلا الفريقين في صراع القمة، ويسعى كل منهما لتحقيق النقاط الثلاث لتعزيز موقفه في جدول الترتيب.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى