كأس مصر

تشكيل بيراميدز في بطولة كاس مصر 2024

نقدم لكم تشكيل بيراميدز في بطولة كاس مصر والتي تقام بعد على ملعب استاد الدفاع الجوي ضمن مواجهة مؤجلة منذ مايو الماضي في دور الـ32 من مسابقة الكاس، والفائز يواجه فريق أبوقير للأسمدة الذي فاز على الاتحاد ونتعرف التفاصيل من خلال موقع سوبر كورة.

تشكيل بيراميدز في بطولة كاس مصر

أعلن جهاز بيراميدز تشكيل المباراة والذي شهد عودةشريف إكرامي لحراسة المرمى.

في الدفاع أسامة جلال وأحمد فتحي و محمد حمدي ومحمد الشيبي.

في الوسط محمود دونجا و محمود رضا بوبو ومحمود زلاكة.

في الهجوم يوسف أسامة ودودو الجبيس و مروان حمدي.

بيراميدز في كأس مصر

شهدت النسخة الماضية من كأس مصر خروج بيراميدز على يد الزمالك بركلات الترجيح، ويسعى بيراميدز لتعويض الهزيمة السابقة التي تلقاها أمام بطل الدوري النادي الأهلي في منافسات الجولة الثلاثين، والجدير بالذكر أن الفائز سيواجه أبوقير للأسمدة الذي فجر مفاجأة من العيار الثقيل بالفوز على الاتحاد السكندري في الجولة الماضية في ركلات الترجيح.

تاريخ لقاءات الفريقين

تواجه الفريقان في أربع لقاءات مسبقة كان أولها في الدوري المصري في يناير 2015 وانتهت بقوز النصر بهدف أحمد سعيد ثم لقاء في الدوري المصري في يونيو 2015 انتهى بفوز النصر بهدفين لهدف، ولقاء في الدوري  المصري أكتوبر 2017 وانتهى بالتعادل الإيجابي بهدفين لكل منهما، واللقاء الأخير كان الدوري المصري فبراير 2018 وانتهى بفوز بيراميدز بنتيجة قاسية خمسة أهداف لهدف واحد فقط.

موعد المباراة والقنوات الناقلة

تذاع المباراة عبر قنوات أون تايم سبورت 2 الناقل الرسمي لأحداث الدوري المحلي وكأس، وتقام المباراة في الساعة الثامنة مساءً بتوقيت القاهرة التاسعة بتوقيت أبو ظبي على ملعب أستاد الدفاع الجوي.

تشكيل بيراميدز في بطولة كاس مصر

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى