الدوري المصري

تشكيل لاعبي الزمالك وبلدية المحلة في مباراة الدوري المصري

تشكيل لاعبي الزمالك وبلدية المحلة في مباراة الدوري المصري يواجه نادي الزمالك بلدية المحلة في مباراة حاسمة مساء يوم الاثنين في المباراة المؤجلة من الجولة الـ17 للدوري المصري في استاد القاهرة الدولي، ليصعد الفريق الفائز ويحسن ترتيبه في الجدول المصري، ويمكنك معرفة المزيد من خلال موقع سوبر كورة.

تشكيل لاعبي الزمالك وبلدية المحلة في مباراة الدوري المصري

حارس المرمى: محمد صبحي، خط الدفاع: سيد عبد الله، حمزة المثلوثي، أحمد مجدي، حسن المعاطي، خط الوسط: محمد أشرف، محمد السيد، حازم أسامة، خط الهجوم: عمار ياسر، ناصر منسي، ترافيس موتيابا، أما قائمة بدلاء لاعبي الزمالك عبد الله السعيد، يوسف إبراهيم، محمد عواد، أحمد رفاعي، ناصر ماهر، مهاب ياسر، مصطفى شلبي، محمد عاطف، سيف جعفر.
ويكون الزمالك في المرتبة السابعة من الجدول الدوري المصري برصيد 41 نقطة من أصل 25 مباراة، أما عن فريق بلدية المحلة يأتي في المرتبة الـ16 برصيد 23 نقطة من أصل 29 مباراة.

اقرأ أيضًا: مباراة حاسمة بين الزمالك وبلدية المحلة في الدوري المصري الممتاز

حكام مباراة الزمالك وبلدية المحلة

حكم الساحة: محمود وفا، الحكم المساعد الأول: سمير جمال، الحكم المساعد الثاني: أحمد عبد الغني، الحكم الرابع: أحمد ناصر، حكم الفيديو: وائل فرحان، مساعد حكم الفيديو: محمود ناصف

تشكيل لاعبي الزمالك وبلدية المحلة في مباراة الدوري المصري وفق ما أعلن عنه المدير الفني لكلا الفريقين وتذاع المباراة على قناة أون سبورت المصرية الأولى كما يتم عرض استوديو تحليلي مباشرة قبل المباراة.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى