أولمبياد باريس

تشكيل منتخب مصر الأولمبي أمام أوزبكستان في أولمبياد باريس 2024

في إطار منافسات الجولة الثانية من المجموعة الثالثة في أولمبياد باريس 2024، يلتقي المنتخب الأولمبي المصري بنظيره الأوزبكي مساء اليوم السبت على ملعب “دي لابيجيور” في مدينة نانت، ويأمل المنتخب المصري في تحقيق نتيجة إيجابية بعد تعادله السلبي مع الدومينيكان في الجولة الأولى، ونوافيكم بمزيد من التفاصيل فيما يلي من خلال موقع سوبر كورة.

تشكيل منتخب مصر

أعلن البرازيلي روجيريو ميكالي، المدير الفني للمنتخب المصري، التشكيل الرسمي لمباراة اليوم، والذي يضم حمزة علاء في حراسة المرمى، وأحمد عيد، عمر فايد، حسام عبد المجيد، وكريم الدبيس في خط الدفاع.

أما في وسط الملعب، فسيشارك محمد شحاتة، محمد النني، وأحمد نبيل كوكا، بينما يتواجد في الهجوم أسامة فيصل، إبراهيم عادل، وأحمد سيد زيزو.

يسعى منتخب مصر من خلال تشكيل منتخب مصر الأولمبي أمام أوزبكستان في أولمبياد باريس 2024 إلى تحسين أداءه واستعادة توازنه في البطولة بعد التعادل في أولى مبارياته.

تشكيل منتخب أوزبكستان

في مقابل تشكيل منتخب مصر الأولمبي أمام أوزبكستان في أولمبياد باريس 2024، يدخل منتخب أوزبكستان المباراة بتشكيلة تضم عبد الواحد نعماتوف في حراسة المرمى، ومحمد قدير خمرييف، خوسني الدين عليكولوف، عبد القادر حوسانوف، وزافارمرد عبد الرحماتوف في خط الدفاع.

في وسط الملعب، يلعب عبد الرؤوف بورييف، ديور خولماتوف، أبوسبيك، وجاسربيك جالوليدينوف، بينما يقود الهجوم المهاجم إلدر شومورودو،  وقد أجرى تيمور كابادزي، مدرب أوزبكستان، تغييرين في التشكيلة مقارنةً بمباراة إسبانيا، حيث أجلس كل من الظهير الأيسر يولداشيف ومحور الوسط راخمونالييف على مقاعد البدلاء.

اقرأ أيضًا: تشكيل إسبانيا ضد الدومينيكان في أولمبياد باريس 2024 ضمن مجموعة مصر

ترتيب المجموعة الثالثة

في ظل الحديث عن تشكيل منتخب مصر الأولمبي أمام أوزبكستان في أولمبياد باريس 2024، تجدر الإشارة إلى أن منتخب إسبانيا يحتل صدارة المجموعة الثالثة برصيد 3 نقاط بعد فوزه على أوزبكستان 2-1.

بينما يأتي منتخبا مصر والدومينيكان في المركزين الثاني والثالث برصيد نقطة واحدة لكل منهما، وتذيل منتخب أوزبكستان المجموعة بدون نقاط بعد خسارته أمام إسبانيا، ويسعى المنتخب المصري لتحقيق الفوز في هذه المباراة لتحسين موقفه في المجموعة والتقدم نحو الأدوار المتقدمة.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى