الدوري الإنجليزي

تشيلسي يسحق وولفرهامبتون 6-2 وهاتريك لمادويك

تشيلسي يسحق وولفرهامبتون 6-2 وهاتريك لمادويك، حيث اكتسح فريق تشيلسي نظيره وولفرهامبتون بفوز عريض 6-2 في مباراة مثيرة ضمن الجولة الثانية من الدوري الإنجليزي الممتاز لموسم 2024-2025، ونوافيكم بمزيد من التفاصيل فيما يلي من خلال موقع سوبر كورة.

تشيلسي يسيطر مبكرًا

تشيلسي يسحق وولفرهامبتون 6-2 وهاتريك لمادويك، فقد افتتح تشيلسي التسجيل في الدقيقة الثانية بواسطة جاكسون، الذي سجل هدفًا رائعًا برأسية.

لكن وولفرهامبتون رد سريعًا بهدف التعادل في الدقيقة 27 عن طريق ماثيوس كونها، مستفيدًا من خطأ دفاعي من كايسيدو لاعب تشيلسي.

أهداف متبادلة في الشوط الأول

في الدقيقة 45، سجل كول بالمر الهدف الثاني لتشيلسي، ولكن يورجن ستراند لارسن أعاد التعادل لأصحاب الأرض في الوقت بدل الضائع من الشوط الأول، لتنتهي أول 45 دقيقة بالتعادل 2-2.

هاتريك مادويك ينهي اللقاء

في الشوط الثاني، تألق نوني مادويك وسجل هاتريك رائعًا في الدقائق 49، 58، و63، مما قاد تشيلسي إلى التقدم 5-2. واختتم جواو فيليكس السداسية في الدقيقة 80، ليحقق تشيلسي فوزًا كبيرًا.

بفضل هذا الانتصار الذي فيه تشيلسي يسحق وولفرهامبتون 6-2 وهاتريك لمادويك، يسعى تشيلسي لتعويض خسارته في الجولة الأولى أمام مانشستر سيتي، وتأكيد عودته القوية للمنافسة هذا الموسم.

كما يواصل الفريق استعداداته لمباراة الإياب ضد سيرفيت السويسري في دور تحديد المتأهل لدور المجموعات بدوري المؤتمر الأوروبي.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى