الانتقالات

تشيلسي يقترب من ضم جواو فيليكس بصفقة قياسية

تشيلسي يقترب من ضم جواو فيليكس بصفقة قياسية. يبدو أن نادي تشيلسي الإنجليزي على بُعد خطوة من التعاقد مع البرتغالي جواو فيليكس، مهاجم أتلتيكو مدريد، بعد فترة قضاها معاراً في “ستامفورد بريدج” دون أن يتم انتقاله بشكل دائم، ونوافيكم بمزيد من التفاصيل فيما يلي من خلال موقع سوبر كورة.

تشيلسي يوافق على دفع 51 مليون دولار

تشيلسي يقترب من ضم جواو فيليكس بصفقة قياسية، حيث وافق النادي على دفع 51 مليون دولار أمريكي للحصول على خدمات اللاعب.

كان فيليكس قد قضى موسمه الأخير معاراً في برشلونة، ليعود مجدداً إلى أتلتيكو مدريد بعد فترة شهدت تذبذباً في مستواه، في فترة الإعارة السابقة مع تشيلسي، خاض فيليكس 20 مباراة وسجل 4 أهداف، ما دفعه للعودة إلى الدوري الإسباني.

التوقيع على عقد طويل الأمد

وصل جواو فيليكس إلى لندن اليوم الثلاثاء لإجراء الفحوص الطبية وتوقيع عقده مع تشيلسي، حيث إن تشيلسي يقترب من ضم جواو فيليكس بصفقة قياسية.

من المتوقع أن يوقع فيليكس عقداً يمتد لست سنوات مع خيار عام إضافي، حيث يفضل تشيلسي إبرام صفقاته بعقود طويلة الأمد، هذا التوقيع سيعيد فيليكس إلى “ستامفورد بريدج” لتجربة ثانية مع الفريق.

صفقات أخرى قيد التنفيذ

في الوقت نفسه، يواصل تشيلسي التخلص من اللاعبين الزائدين عن الحاجة. إلى جانب اقتراب كونور غالاغر من الانتقال إلى أتلتيكو مدريد، يبدو أن المهاجم البلجيكي روميلو لوكاكو على وشك الانتقال إلى نابولي الإيطالي.

من الجدير بالذكر أن جواو فيليكس قد قدم أداءً مميزاً مع برشلونة الموسم الماضي، حيث خاض 44 مباراة وسجل 10 أهداف، بالإضافة إلى 6 تمريرات حاسمة.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى