الانتقالات

تشيلسي يواصل محاولاته لضم أوسيمين ونابولي يحدد مطالبه

جدد نادي تشيلسي الإنجليزي اهتمامه بالتعاقد مع المهاجم النيجيري فيكتور أوسيمين من نابولي الإيطالي، في محاولة لتعزيز خط هجومه خلال سوق الانتقالات الصيفية الجاري، ونوافيكم بمزيد من التفاصيل فيما يلي من خلال موقع سوبر كورة.

تشيلسي يعيد إحياء المفاوضات

تشيلسي يواصل محاولاته لضم أوسيمين ونابولي يحدد مطالبه

تشيلسي يواصل محاولاته لضم أوسيمين ونابولي يحدد مطالبه، حيث أبدى نادي تشيلسي اهتمامه بضم أوسيمين منذ بداية فترة الانتقالات الصيفية، لكن مطالب نابولي المبالغ فيها حالت دون إتمام الصفقة.

مع ذلك، فإن المدير الفني لتشيلسي قد أعطى الضوء الأخضر للإدارة لمحاولة جديدة، حيث يخطط النادي اللندني لإرسال ممثلين إلى إيطاليا للتفاوض بشأن الصفقة.

صفقة تبادلية محتملة مع نابولي

كشفت التقارير الصحفية المشيرة لكون تشيلسي يواصل محاولاته لضم أوسيمين ونابولي يحدد مطالبه، عن خطة جديدة لتسهيل انتقال أوسيمين إلى تشيلسي عبر صفقة تبادلية.

المدير الرياضي لنابولي موجود حاليًا في لندن لمناقشة إمكانية ضم المهاجم البلجيكي روميلو لوكاكو، بالإضافة إلى مبلغ مالي، في حين ينضم أوسيمين إلى البلوز.

بالرغم من أن أوسيمين أبدى انفتاحه على الانتقال، إلا أن الجانبين لم يتوصلا بعد إلى اتفاق بشأن المبلغ المطلوب.

اقرأ أيضًا: الدحيل يقترب من ضم نجم خط الوسط الفرنسي في صفقة جديدة

نابولي يحدد مطالبه المالية

حدد نابولي مطالبه المالية لبيع أوسيمين، حيث يطلب النادي الإيطالي 70 مليون يورو بالإضافة إلى لوكاكو والحارس كيبا أريزابالاغا، في مقابل الاستغناء عن المهاجم النيجيري.

هذا وقد قدم تشيلسي عرضًا أوليًا يتضمن لوكاكو و60 مليون يورو، لكن العرض لم يلقَ قبول نابولي.

من جهة أخرى لكون تشيلسي يواصل محاولاته لضم أوسيمين ونابولي يحدد مطالبه، أبدى باريس سان جيرمان اهتمامًا بأوسيمين، لكنه لم يقدم عرضًا يفي بطلبات نابولي.

يذكر أن أوسيمين، الذي انضم إلى نابولي في 2020 قادمًا من ليل الفرنسي، أحرز 76 هدفًا في 133 مباراة مع النادي، وساهم في فوز الفريق بلقب الدوري الإيطالي موسم 2022-23.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى