الأخبار

تصريحات بنزيمة خلال لقائه مع جريدة ماركا

تصريحات بنزيمة خلال لقائه مع جريدة ماركا كشف بنزيمة نجم اتحاد جدة السعودي عن وجود بعض المميزات في الموسم السلبي الذي خاضه الفريق الفترة الأخيرة خاصة في تجربته الأولى للدوري السعودي، وأعلن بنزيمة في حواره الصحفي مع جريدة ماركا الإسبانية عن المشاكل العديدة التي واجهت الفريق التي أثرت على مستوى اللاعبين، يمكنك معرفة المزيد من خلال موقع سوبر كورة.

تصريحات بنزيمة خلال لقائه مع جريدة ماركا

ويجب على الفريق استغلال الفشل من أجل تعويض الخسارات وهذا ما بدأوا فيه بالفعل خلال الفترة التحضيرية بسبب التغييرات العديدة التي قام بها الفريق، وأن استكمال الخطوات نحو النجاح هو الأهم ويجب التعلم من الأخطاء لتعويض الموسم المنقضي.

أما عن الضغط الذي يواجهه بعد الموسم السيء كان يتعرض اللاعب للضغط منذ سن 8 أعوام الذي عمل على استغلاله للوصول إلى النجاح وتحقيق أهدافه، وهو ما يساعده يساعد الفريق على الفوز، لأن العمل الجماعي هو أساس اللعبة، وأعلن اللاعب عن سعادته بهذا الضغط حيث يجعله أفضل مما سبق.

إقرأ أيضًا: انضمام مبابي في ريال مدريد قبل مباراة السوبر الأوروبي

الاتحاد بطل الدوري للموسم قبل المنقضي

يعتبر نادي الاتحاد هو بطل الدوري للموسم قبل الماضي خاصة بعد إتمام العديد من الصفقات من بينها بنزيمة الذي أنهى الموسم في المركز الخامس.

تمت إقالة نونو سانتو المدرب الفائز بالدوري في هذا الموسم بسبب بعض الخلافات مع بنزيمة وبعدها تمت إقالة مارسيليو جاياردو، ويعتبر الفريق اليًا تحت قيادة لوران بلان مواطن بنزيمة.

تصريحات بنزيمة خلال لقائه مع جريدة ماركا بخصوص خسارة الفريق في الموسم الماضي التي يحرص الفريق على تعويضات في البطولات المقبلة.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى