الأخبار

تصريحات سامي قمصان عقب مباراة مودرن سبورت

سامي قمصان يتوجه بالشكر للاعبين الشباب،

صدرت تصريحات سامي قمصان عقب مباراة مودرن سبورت التي تعرض فيها الأهلي للخسارة بهدفين مقابل هدف، والتي شارك فيها مجموعة من ناشئي الفريق وذلك لحصول اللاعبين الكبار على راحة سلبية عقب التعرض لضغط المباريات الماضي ونتابع التفاصيل من خلال موقع سوبر كورة.

تصريحات سامي قمصان عقب مباراة مودرن سبورت

أدلى الكابتن سامي قمصان المدرب الحالي للفريق بدلا من السويسري مارسيل كولر الذي حصل هو الآخر على إجازة سلبية أنها لا يحب أن يقال عنه الجندي المجهول فهذا لقب لا يليق بأي فرد داخل النادي الأهلي لأن الفريق كبير ويجعل من كل أفراده كبار وقد قاد الفريق في مباراة مودرن سبورت اللاعب محمود كهربا.

سامي قمصان يتوجه بالشكر للاعبين الشباب

كما توجه الكابتن سامي بالشكر للاعبين الشباب الذين انضموا مؤخرًا للفريق وبذلو جهدًا كبيرًا للحصول على الفوز حتى تعرض خمسة منهم لإصابات عضلية، وقد فاز الناشئين في مباراة وتعادلوا في واحدة وتعرضوا للهزيمة في المباراة الأخيرة والتي تمنى الكابتن سامي أن تنتهي بالفوز ليشعر اللاعبين بالثقة اللازمة ولكن لم يتحقق ذلك.

سامي قمصان يقدم تقريرًا لكولر بشأن تصعيد اللاعبين الشباب

وأكد الكابتن سامي أن الأهلي قد حقق أهدافه قبل انتهاء الدوري بأربعة مباريات والنتيجة الحالية ليست الأفضل، وسوف يقوم بتقديم تقرير عن اللاعبين الناشئين للسويسري كولر لكي يختار من يراه مناسبًا ويتم تصعيده للفريق الأول في الفترة المقبلة، وأكد أن الفريق سيعود للتجمع في مطلع سبتمبر المقبل من أجل الاستعدادات للموسم المقبل.

مودرن سبورت يقود المباراة بأصحاب الخبرات

كما أشار الكابتن سامي أن نادي مودرت سبورت دخل المباراة بلاعبين أصحاب خبرات كبيرة وقائمة الأهلي لم تشهد حلولًا جيدة فكان من الطبيعي تحقيق نتيجة هدفين مقابل هدف في ظل غياب الفريق كاملًا

تصريحات سامي قمصان عقب مباراة مودرن سبورت

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى