تصفيات أمم إفريقيا

تصريحات ما بعد قرعة كأس الأمم الإفريقية 2025

الخميس الماضي 4 يوليو تم اجراء قرعة كأس الأمم الإفريقية المغرب 2025 توتال إنيرجيز في حفل كبير بجوهانسبورغ في جنوب أفريقيا، وبعد الحفل قدم بعض المدربين تصريحات ما بعد قرعة كأس الأمم الإفريقية وآرائهم في المنتخبات المشاركة لمنتخباتهم والمنافسون لها، ونقف على ذلك كله من خلال موقع سوبر كورة.

حسام حسن مدرب المنتخب المصري

عن أبرز تصريحات ما بعد قرعة كأس الأمم الإفريقية أكد حسام حسن مدرب المنتخب المصري على جاهزية اللاعبين للمباريات التالية منوهًا أن الكرة الإفريقية في تطور مستمر للأفضل والمجموعات تضم منتخبات قوية ولكنه سيعمل على المنافسة على اللقب الغائب مؤكدًا أن مجموعة بتسوانا وكاب فيردي وموريتانيا هي مجموعة جيدة وأكد إبراهيم حسن مدير الكرة أن المنتخب سيلعب على تحقيق أفضل النتائج مهما كانت المجموعة المنافسة.

إيمرس فايي مدرب منتخب كوت ديفوار

أشار إلى تقبله للعب أمام زامبيا مرة أخرى رغم الهزيمة التي تعرض لها في التصفيات الأخيرة 3-0 وأكد على تدارك المنتخب للأخطاء السابقة في التصفيات واللعب على عدم تكرارها، كما أكد على أنه لا يرغب في مواجهة منتخبات تبعد جغرافيًا عن كوت ديفوار وأن القارة الآن تحمل منتخبات قوية للغاية وترغب في تحدي بطل النسخة السابقة.

أمير عبده مدرب منتخب موريتانيا

أكد على قوة المنتخبات المشاركة في المجموعة وخاصة الرأس الأخضر الذي أخرج موريتانيا سابقًا من المنافسة، وأنه يضم عدد لا بأس به من اللاعبين الأقوياء، ويشير كذلك إلى قوة منتخب بتسوانا في المنافسة ومشواره الجيد نوعًا ما وأكد أن مصر هي المرشح الأقوى للتأهل لأن لديها رصيد إفريقي بسبع بطولات وسيبذل فريقه كل ما في وسعه من أجل التأهل في أمم أفريقيا.

كيفن نيكياسي مدرب منتخب تشاد

أكد على خوضه للبطولة بطموح وتواضع من أجل منافسة جيدة مع أبطال القارة خاصة في مقابلة منتخبات من التصنيف الأول، في حين أن تشاد تقع في ذيل التصنيف الإفريقي لمنتخبات كرة القدم.

بادو زاكي مدرب منتخب النيجر

أكد بادو أن الفريق يعلم مسؤولياته جيدًا وأن السودان هي من تشكل خطرًا على موقعه في البطولة مشيرًا أن غانا تملك لاعبين كبار لكنهم ليسوا نفس المنتخب من 5 سنوات حتى بات يمكنهم الخسارة داخل الديار، وأشاد بالكرة الأنجولية السريعة.

ليسلي نوتسي مدرب منتخب ليسوتو

وفي ختام تصريحات ما بعد قرعة كأس الأمم الإفريقية نشير إلى تأكيد نوتسي أن القرعة مثيرة بشكل كبير لأنها على الأقل تضمن نفس بطاقة التأهل، ولذا فعليه بذل مجهود أكبر للمنافسة على المركز الثاني المؤهل للأدوار الأخرى، وأنهم سيحاولون الحفاظ على أكبر قدر من التدريبات.

تصريحات ما بعد قرعة كأس الأمم الإفريقية

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى