الأخبار

تصريحات مصطفى الجمل ورده على رئيس اتحاد ألعاب القوى

تصريحات مصطفى الجمل ورده على رئيس اتحاد ألعاب القوى كان رد مصطفى الجمل لاعب رمي المطرقة الذي شارك في منافسات رمي أولمبياد باريس على انتقادات سيف شاهين رئيس اتحاد ألعاب القوى له بعد توجيه اتهام صريح له “برمي بلاه عليه” وفق ما قاله في قناة صدى البلد، ويمكنك معرفة المزيد من خلال موقع سوبر كورة.

تصريحات مصطفى الجمل ورده على رئيس اتحاد ألعاب القوى

بذل مصطفى الكثير من المجهودات والتدريب لمدة عام استعدادًا لأولمبياد باريس، وكان تصريع عبر قناة صدى البلدة أنه كان يأمل في الحصول على ميدالية أولمبية، أما بخصوص سيف الله شاهين الذي اتهم مصطفى بإلقاء المسؤولية عليه.

فكان أول المتواجدين في نوط الامتياز بسبب الميدالية الذهبية التي حاز عليها مصطفى في دورة الألعاب الإفريقية وهي الميدالية الوحيدة في ألعاب القوى، ولا يعلم اللاعب السبب الرئيسي لهجوم رئيس اتحاد ألعاب القوى إلا أن الدعم الذي وصل للاعب كان كافيًا لمنافسة بطولة الجمهورية فقط.

إقرأ أيضًا: رغبة مصر في استضافة دورة الألعاب الأولمبية الجديدة

عرض السعودية لمصطفى الجمل

أعلن مصطفى الجمل عن خوض التدريبات بمفرده دون مدرب منذ عام 2023، كما لم يتقاضى مدربه راتبه لمدة ثلاثة أشهر وهو أفضل مدرب في إفريقيا، لذلك اضطر إلى قبول عرض السعودية رغم أن راتبه لم يتعدى 12 ألف جنيه شهريًا.

وصرح سبب رفضه المدرب الأجنبي الذي وفره له اتحاد ألعاب القوى المصري، بسبب بعض المعلومات الشهيرة عنه بتعاطيه المنشطات، وكان قد حصل على الميدالية الأولمبية عام 2004، قبل أن يتم سحبها منه بسبب تعاطي المنشطات.

أشار اللاعب عن عدم التساوي في دعم الاتحاد الذي كان يصب تركيزه أكثر على اللاعبين الذين لم يتأهلوا بعد، وكان من المفترض أن يكون التركيز الأكثر للمتأهلين، حيث تم صرف كافة الدعم على اللاعبين غير المؤهلين.

تصريحات مصطفى الجمل ورده على رئيس اتحاد ألعاب القوى كان قد تم الإفصاح عنها في لقائه مع قناة صدى البلد بخصوص فوزه بالميدالية الذهبية في أولمبياد باريس 2024.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى